هيئة الغذاء والدواء تُحذّر من مياه الصفاء العذبة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 25 أكتوبر 2018 - 4:20 مساءً
هيئة الغذاء والدواء تُحذّر من مياه الصفاء العذبة

أطلقت الهيئة العامة للغذاء والدواء في دولة المملكة العربية السعودية تحذيرات بشإن إستهلاك مياه الصفاء العذبة ذات الحجم ( 4 جالونات ) ، والتي يتم إنتاجها من قبل مصنع مياه العين العذبة في منطقة الباحة ، حيث يتجاوز الحد الأقصي المسموح بها من مادة البرومات .

وقد أكدت الهيئة العامة علي انها قامت بسحب عينات من مياه الشرب امن أجل تحديد مدى مطابقتها للمواصفة القياسية الخليجية رقم (1025/2014 مياه الشرب المعبأة) وذلك فيما يتعلق بمحتواها من تركيز مادة البرومات والتي حددت النسبة القصوي المسموح بها من مادة البرومات بـ ( 10 أجزاء في البليون ) .

فيما أوصت هيئة الغذاء والدواء كافة المستهلكين لتجنب إستهلاك هذا المنتج والعمل علي التخلص مما لديهم منه ، وقد إشارات علي انه تم إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة من أجل إلزام المصنع بسحب المنتج من الأسواق المحلية والعمل علي إيقاف كافة خطوط الإنتاج للمنتج المخالف .

رابط مختصر
2018-10-25 2018-10-25
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED