هيئة الرياضة تحتفي بالصالة الخضراء اليوم بتأهل المنتخب السعودي إلى كأس العالم

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 18 ديسمبر 2017 - 2:33 مساءً
هيئة الرياضة تحتفي بالصالة الخضراء اليوم بتأهل المنتخب السعودي إلى كأس العالم

هيئة الرياضة تحتفي بالصالة الخضراء اليوم الاثنين 18-12-2017 بتأهل المنتخب السعودي إلى كأس العالم ” روسيا 2018 ” ، حيث أعلنت الهيئة العامة للرياضة في دولة المملكة العربية السعودية علي انها سوف تنظم حفل غنائي كبير يحضره كبار الفنان الخليجين والعرب ، من اجل الاختفال بتأهل المنتخب السعودي إلي مونديال روسيا .

هيئة الرياضة تحتفل بتأهل السعودية للمونديال :-

حيت سيشهد الحفل الغنائي الكبير  في الصالة الخضراء ، حضور  رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا ” جياني إنفانتينو  ، بجانب العديد من اللاعبين العالميين ومن بينهم ظاهرة الكرة البرازيلية رونالدو وريفالدو ولويس فيغو و مدافع برشلونة السابق كارلوس بويول والأسطورة الإيطالية فرانشيسكو توتي و نجم ريال مدريد الاسباني روبرتو كارلوس ونجم تشيلسي الإنجليزي دروغبا ، والعديد من الفنانين العرب وكبار الفنانين الخليجين .

وسيقيم الحفل الذي سيكون في مدينة الرياض بالصالة الخضراء مساء اليوم الاثنين 18 ديمسبر ، من الساعة الثامنة إلي الساعة الثانية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية ، وسيحضر الحفل العديد من الفنانين العرب والخليجين ومن أبرزهم : محمد عبده، وعبادي الجوهر، ورابح صقر، وراشد الماجد، والفرقة العالمية تو تشيلوز ، والعديد من النجوم الشرف الذين سيحضرون الحفل الغنائي الكبير في الرياض .

صور من حضور الحفل الغنائي الذي سيقام اليوم الاثنين في الصالة الخضراء
صور من حضور الحفل الغنائي الذي سيقام اليوم الاثنين في الصالة الخضراء
رابط مختصر
2017-12-18 2017-12-18
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED