التخطي إلى المحتوى
هند القحطاني ترد على بدور البراهيم وتتهمها بالتسلق عليها من أجل الشهرة
هند القحطاني

إشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي في المملكة العربية السعودية بوسوم #بدور_البراهيم_تجلد_هند بالإضافة إلى هاشتاق #هند_القحطاني حيث صعد هذا الهاشتاقان على قائمة الترند في موقع التواصل الإجتماعي تويتر بأنهم الأكثر مناقشة بين المغردين على تويتر، حيث بدأت القصة بهجوم حاد شنته الناشطة السعودية المقيمية في أمريكا هند القحطاني على بدور البراهيم بطريقة غير مباشرة حيث نشرت في فيديو قصير ظهرت فيه وهي ترفع يدها بالدعاء معلقة :”فزورة اليوم : من القائلة ؟ يارب تهديني واتحجب؟ .. وتمضى السنوات ولم تتحجب وذلك في إشارة لبدور البراهيم.

بدور البراهيم وهند القحطاني

هذا وقد هاجمت بدور البراهيم هند القحطاني قائلة : ” تذكرين يوم اقول لك انك نقار الخشب .. لآن نقار الخشب كيوت عنك”، وقد سخرت بدور البراهيم من شكل أنف هند القحطاني وقد أكدت أنها تتعمد الرقض والإغراء بعد أن خضت لعمليات التجميل، وقد انقسمت ردود أفعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي فمنهم من اتخذ موقفاً محايداً ومنهم من هاجم هند القحطاني لصالح بدور البراهيم.

هذا وقد ردت هند القحطاني على بدور البراهيم وقد أكدت على أنها تتسلق عليها من أجل الشهرة، وأنها لم تقصد أي شخص في الفيديو الأخير الذى نشرته حول أحد لم لم يتحجب ويجي يقول تحجبوا، وقد أكدت على أن أي أحد يريد الشهرة يجيب سيرة هنود.

هذا وتعتبر هند القحطاني وبدور البراهيم من أبرز الشخصيات المشهورة في المملكة العربية السعودية، ويمتلكون شعبية كبيرة في المتابعين ورواد مواقع التواصل الإجتماعي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.