هل يزيد حساب المواطن قيمة الدعم بسبب إرتفاع أسعار الكهرباء ؟

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 9 يوليو 2018 - 11:24 مساءً
هل يزيد حساب المواطن قيمة الدعم بسبب إرتفاع أسعار الكهرباء  ؟

يترقب المواطنين في دولة المملكة العربية السعودية إعلان حساب المواطن عن إيداع الدفعة الثامنة في حسابات المستفيدين البنكية بشكل مباشر ، حيث من المقرر أن يتم إيداع الدفعة السادسة غداً الثلاثاء العاشر من يوليو ، تشمل جميع مستحقي الدعم المستوفين لشروط الاستحقاق والاهلية وتشمل مستحقي الدفعات السابقة والذين لم يطرأ عليهم إي تغيير علي حالتهم ، وذلك بالاضافة إلي المستحقين الذين إكتلمت طلباتهم حتي يوم العاشر من يونيو .

ومن المقرر أن يتم الإيداع بعد الساعة 12 من منتصف الليل حيث يهدف البرنامج إلي تحفيف آثار الإصلاحات الإقتصادية علي المواطنين محدودي الدخل وذوي الدخل المتوسط ، حيث يتوقع المراقبين أن يتم زيادة الدعم بسبب إرتفاع أسعار الكهرباء .

فيما نفي حساب المواطن إي زيادة في الدعم بسبب إرتفاع أسعار الكهرباء ، وقد أكد علي أن قيمة الدعم تشمل التغير في أسعار الطاقة والوقود والكهرباء وغيرها من الأعباء المرتبطة بعملية الإصلاح الإقتصادي .

رابط مختصر
2018-07-09 2018-07-09
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED