هل هناك تمديد إجازة موظفي القطاع الخاص في اليوم الوطني 88 ؟

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 23 سبتمبر 2018 - 11:40 مساءً
هل هناك تمديد إجازة موظفي القطاع الخاص في اليوم الوطني 88 ؟

هل هناك تمديد إجازة موظفي القطاع الخاص في اليوم الوطني 88 ؟ ، حيث  أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله ورعاه – اليوم الأحد قرار بتمديد إجازة اليوم الوطني للمملكة لكي تشمل يوم الغد الإثنين 24-09-2019 ، وقد تم نشر ذلك من خلال وكالة الأنباء السعودية بشكل مقتضب دون الإشارة إلي تفاصيل أخري .

هل تم تمديد إجازة موظفي القطاع الخاص :-

أثار قرار العاهل السعودي بتمديد الإجازة العديد من التساؤلات لدي موظفي القطاع الخاص في البلد ، عن ما إذا كان تمديد الإجازة يشملهم أم لا ؟ . هذا وقد تجنبت الجهات الحكومية المعنية ذكر إي توضيح لتفاصيل تمديد الإجازة ، لا سيما وزارة العمل لتبقي التحليلات والتساؤلات القانونيين المختصين هي مصدر الموظفين الحالي .

حيث بادرت العديد من شركات القطاع الخاص إلي تطبيقها لقرار التمديد الإجازة ، حيث دعت كافة موظفيها لعدم الإلتحاق بالدوام يوم غد الأثنين ،لتزيد من الجدل حول حقيقة شمول التمديد الشركات الخاصة من عدمها ، فيما طالب موظفي القطاع الخاص بشمولهم التمديد ، وطالب أخرون توضيحات من قبل وزارة العمل بعد تزايد التساؤلات .

رابط مختصر
2018-09-23 2018-09-23
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED