هل حقيقة سيتوقف حساب المواطن عن تقديم الدعم !

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 12 نوفمبر 2018 - 12:40 مساءً
هل حقيقة سيتوقف حساب المواطن عن تقديم الدعم !

قام حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية بإيداع الدعم للدفعة الثانية عشر من الحساب ، حيث تساءل المواطنين في المملكة بشأن إستمرارية البرنامج ،ومتي سيتم إيقافه عن تقديم الدعم ، وخاصة بعد وجود شائعات مؤخراً في هذا الشأن .

وقد قام الحساب بالرد من خلال حساب خدمة العملاء ليؤكد علي أنه لا يوجد هناك مدة معينة للدعم البرنامج القائم ، وفي حال إنطبقت شروط الأهلية ومعايير الإستحقاق علي هذا الشخص فأنه سيتم صرف الدعم بشكل شهري له .

وبذلك يكون قد ادحض حساب المواطن كافة المزاعم التي تتحدث بشأن إنتهاء البرنامج بعد إيداع الدورة رقم 12 في حسابات المستفيدين ، ويستهدف برنامج حساب المواطن، تخفيف الآثار المحتملة المباشرة وغير المباشرة من الإصلاحات الاقتصادية على الأسر السعودية المستحقة.

رابط مختصر
2018-11-12 2018-11-12
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED