هكذا فعل الممثل المصري محمد إمام بصورة والده الفنان عادل إمام !

haneen Mohammedآخر تحديث : الجمعة 14 سبتمبر 2018 - 7:15 مساءً
هكذا فعل الممثل المصري محمد إمام بصورة والده الفنان عادل إمام !

قام الممثل المصري محمد عادل بإسترجاع ذكرياته مع والده الفنان عادل إمام ، وذلك من خلال نشر صوره معه ، حيث قام محمد عادل بعمل الكثير من التعديلات على الصوره لمسح أثار الزمن من على وجه والده الذي بدت عليه التجاعيد و الكبر في الفترة الأخيرة واضحة في كثير من المناسبات .

و قد لاحظ بعض متابعي محمد أمام التغيرات التي قام بها على الصورة ، حيث أراد الممثل محمد عادل أن يجنب والده الهجوم عليه و الحديث عن تجاعيد وجهه بعمل هذه التعديلات باستخدام أحد برامج الفوتوشوب ، لكن بالغ في استخدام البرنامج لدرجة بدا والده أقل من عمره بما يقارب 20 عاماً تقريباً .

و الجدير بالذكر أن الممثل محمد عادل كان قد إحتفل بزفافه منذ أيام على فتاه لسيت من الوسط الفني ، و كان قد حضر الحفل مجموعة من الفنانين منهم عمرو دياب و دنيا الشربيني و أصالة و أحمد حلمي غيرهم من الفنانين .

رابط مختصر
2018-09-14 2018-09-14
غير معروف
أسمي حنين محمد عمري 21 سنة ، أدرس الصحافة والاعلام ، امتلك موهبة في كتابة المقالات
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

haneen Mohammed