هزة ارضية تضرب المملكة في املج والعيص

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 13 أكتوبر 2018 - 5:39 مساءً
هزة ارضية تضرب المملكة في املج والعيص

سجلت محطات الشبكة الوطنية في المملكة العربية السعودية رصدها لزلزالي عند الساعة الـ 9:02 من مساء امس هزة أرضية بقوة 3.7 درجة علي مقياس ريختر شرق مدينة أملج بمسافة 25 كليومتير ، وقد شعر بالهزة القرى المجاورة ، وهذا وبحمد الله لم تتسببب الهزة بحدوث إي من الخسائر .

وقد أوضح المتحدث بإسم هيئة المساحة الجيولوجية السعودية علي ان هذه الهزات هي بسبب الصدوع الحديثة في المنطقة والتي تتعرض لإجهادات وقد بين علي انها حدثت بعد الهزة الأولي ثلاث هزات إرتدادية الاولي بقوة 2.3 ، والثانية بقوة 1.9 والثالثة بقوة 1.9 علي مقياس ريختر .

وقد قال علي انه لا يمكن التبنؤ بحدوث هزات أرضية في المنطقة أو في إي مكان ، وقد أرسل رسائل طمأنينة للجميع علي ان هذه الهزات تعتبر بسيطة ولا خوف منها .

رابط مختصر
2018-10-13 2018-10-13
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED