هدف يعلن تمديد التقديم لصرف حافز الاستقرار الوظيفي

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الجمعة 20 أبريل 2018 - 2:41 مساءً
هدف يعلن تمديد التقديم لصرف حافز الاستقرار الوظيفي

أعلن هدف صندوق تنمية الموارد البشرية يوم الخميس الموافق 20-04-2018 ، علي انها قررت تمديد التقديم لصرف فواتير حافز الاستقرار الوظيفي حتي يوم الخميس 26 -04-2018 ، وقد اكد الصندوق علي مختلف المنشآت ضرورة الالتزام ، وقد اكد أنه لن يتم إي طلب بعد السادس والعشرين من ابريل الجاري .

ويموجب ذلك يحصل الموظف علي مرتب شهري عن السنة الأولي بما لا يتجاوز 4 آلاف ريال سعودي ، وشهرين عن السنة الثانية بما لا يتجاوز 8 آلاف ريال سعودي ، وقد أشترط البرنامج علي ان الموظف علي رأس عمله .

وقد أشار البرنامج إلي انه يتم إحتساب أشهر التدريب وذلك ضمن مكافآة حافز الاستقرار الوظيفي ، وقد إستهدف دعم كافة خطط التوطين والاستقرار السعودي في أعمالهم ،بعد تقرير مؤسسة التأمينات .

هذا وتخضع غالبية برامج صندوق الموارد البشرية حالياً للتطوير من أجل زيادة فرص التوظيف ،وذلك بعد تعديل نسب التوطين في مختلف القطاعات .

رابط مختصر
2018-04-20 2018-04-20
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED