هدف يعلن الصرف غداً لمستفيدي حافز

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 30 مايو 2019 - 12:06 صباحًا
هدف يعلن الصرف غداً لمستفيدي حافز

أعلن صندوق الموارد البشرية ” هدف ” في دولة المملكة العربية السعودية على أن صرف دعم حافز للعاطلين عن العمل سوف يبدأ يوم غداً الخميس بدلاً من 5 يونيو المقبل بسبب إجازة عيد الفطر المبارك ، وقد أوضح أنه تقرر الإعفاء من الدخول للبرنامج خلال الفترة من 21 رمضان ولمدة أسبوعين .

ومن جهة أخري فقد أكدت وزارة العمل في المملكة بإلغاء طلب نقل الكفالة بشكل آلي بعد 15 يوم من تقديم الطلب في حال عدم إستكمال الإجراءات ، وقد شددت على ان رسوم رخصة العمل لا تسترد ، وقد أوضحت أن نقل الأفراد من إختصاص الأفراد ، وقد أشارت الوزارة إلي عدم وجود موعد معين لصرف مساعدة المقطوعة ، والتي يتم التقديم لها من خلال مكاتب الضمان الإجتماعي .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-05-30
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED