هدف توضح كيفية الحصول علي وظيفة ومكافأة شهرية 3 آلاف ريال للسعوديين فقط

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 2 ديسمبر 2018 - 11:29 صباحًا
هدف توضح كيفية الحصول علي وظيفة ومكافأة شهرية 3 آلاف ريال للسعوديين فقط

أوضح “هدف ” برنامج صندوق تنمية الموارد البشرية علي ان برنامج التدريب علي رأس العمل ” تمهير ” يعمل علي إكساب خريجي الجامعات المهارات والخبرات اللازمة والمطلوبة في سوق العمل وذلك خلال التدريب العمل في مواقع العمل الفعلية وذلك وفقاً لتخصصات الخريجين .

ويعتبر برنامج تمهير هو من أبرز البرامج التدريبية الذي يعمل علي تأهيل كافة الخريجين إلي سوق العمل من اجل إكساب المتدربين الخبرة العملية ، وتكمن أهميته بأنه يتم تقديم مكافأة مالية من أجل دعم التدرب وتقدر 3 آلاف ريال سعودي بشكل شهري تقدم من خلال هدف في فترة التدريب ، وتحميل تأمين ضد مخاطر العمل ، ويحصل المتدرب علي شهادة معتمدة بعد إتمام البرنامج التدريبي تزيد من قابلية توظيفه في القطاع الخاص .

وقد جدد هدف دعوته لكافة المنشآت في القطاع الخاص إلي الإنضمام في برنامج التدريب علي رأس العمل ” تمهير ” ، وقد طرح فرص التدريب المتاحة لديها أمام الكوادر الوطنية ، وذلك دون إي إلتزامات مالية أو تعاقدية عليها لصالح الصندوق العقاري ، وذلك من خلال التسجيل عبر البوابة الوطنية للعمل طاقات من هــــنـــا

رابط مختصر
2018-12-02 2018-12-02
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED