هدف تعلن عن خدمة جديدة لفروعها المتنقلة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 16 ديسمبر 2018 - 4:09 مساءً
هدف تعلن عن خدمة جديدة لفروعها المتنقلة

أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية هدف في دولة المملكة العربية السعودية المتنقلة الجديدة لتقديم الخدمات لعملائها ، من أصحاب العمل والباحثين عن عمل في مواقعهم وزيارة المواقع لا توجد فيها فروع للصندوق .

يذكر ان هدف قد أعلن عن تدشين ثلاثة فروع متنقلة جديدة للصندوق لخدمة كافة العملاء من أصحاب الأعمال والباحثين عن عمل والوصول إليهم في كافة انحاء المملكة ، والعمل علي توفير الفروع المتنقلة لأصحاب العمل بكافة الخدمات في مقدمتها التعريف بالبرامج الصندوق والمشاركة في المعارض وزيارة المواقع ومساعدة العميل علي التسجيل وتفعيل حسابات العملاء ورفع المطالبات المالية لكافة البرامج .

هذا ويسعي الصندوق من خلال فروعه إلي تقديم كافة الخدمات والدعم لأصحاب الأعمال والباحثين عن العمل بكل يسر وسهولة من خلال حافلات مجهزة بمكاتب من اجل خدمة العملاء ومقاعد الإنتظار ، وبالأضافة إلي صالة للاجتماعات من أجل تقديم خدمات الإرشاد المهني ومنطقة للخدمات المساندة .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-12-16
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED