نوبة قلبية تنهي حياة الممثلة الهندية سريديفي في دبي

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 25 فبراير 2018 - 2:24 مساءً
نوبة قلبية تنهي حياة الممثلة الهندية سريديفي في دبي

توفيت اليوم الممثلة الهندية الشهيرة سريديفي في حفل زفاف بمدينة دبي عن عمر يناهز الـ 54 عاماً ، وقد أرجع سبب وفتها إلي إصابتها بنوبة قلبي ، وتعتبر من أشهر ممثلين بوليوود ، وقد بدأت التمثيل وهي في سن الرابعة ، وتعتر الممثلة سريديفي من أشهر الممثلات الهنديات وهي متزوجة من المنتج بوني كابور ولها بنتان هما جهانفي وهوشي .

من هي سريديفي :-

سريديفي
سريديفي

هي شري اما يانجر أيابان ، ولدت في ولاية تاميل نادو في جنوب الهند ، وقد بدأت في عالم التمثيل وهي في سن الرابعة حيث ظهرت في العديد من الافلام بلغة التاميل في ستنيات وسبعينات القرن الماضي ، وقد تركت دراستها من أجل التفرغ للعمل الفني ، ودخلت الممثلة عالم التمثيل في عام 1979 بفيلم ” سولفا ساوان إي في عمر السادس عشر ولكنها تألقت وأشتهرت في فيلم الصدمة في عام 1983 وفي نفس العام حجزت لها مكانة بين كبار نجمات بوليوود من خلال الفيلم الناج هيماتولا .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-02-25
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED