نوبة بكاء من سيدة الأعمال منى الغضبان بسبب الفيديو الإباحي

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 13 فبراير 2019 - 12:48 مساءً
نوبة بكاء من سيدة الأعمال منى الغضبان بسبب الفيديو الإباحي

نوبة بكاء من سيدة الأعمال منى الغضبان بسبب الفيديو الإباحي ، حيث أصدرت النيابة العامة في دولة جمهورية مصر العربية في مدينة نصر بحبس مني الغضبان لمدة أربعة أيام وذلك علي ذمه التحقيقات وذلك بسبب الفيديو الإباحي الذي نُشر مع المخرج السينمائي خالد يوسف ، بتهمة الدعوة للفجور والفسوق ونشر الرذيلة .

هذا وقد إستمعت النيابة العامة في قسم مدينة نصر لأقوال المتهمة والتي أقرت بصة الفيديوهات ، حيث أكدت علي أنه تم تصويرها بمعرفة المخرج خالد يوسف ر والتي كانت متزوجة به في وقت تصوير ذلك الفيديو الذي إنتشر علي العديد من المواقع .

تحدثت مني الغضبان بالعديد من الإعترافات أمام النيابة بإشراف المستشار تامر العربي المحامي العام ، وذلك في وواقعة ظهورها في فيديو جنسي مع مخرج خالد يوسف ، حيث تم توجيه الإتهام لها ، وقد إعترفت علي المخرج الشهر في أحدي المناسبات منذ سنوات ، وأنه قد حصلت بينهما علاقة حب إنتهت بالزواج العرفي .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-02-13
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED