التخطي إلى المحتوى
نموذج كفالة بنك التسليف 1442 وشروط الحصول على النماذج
نموذج كفالة بنك التسليف 1442 وشروط الحصول على النماذج

يعتبر نموذج كفالة بنك التسليف هو عبارة عن ضمان يحصل عليه المقترض عند حصوله على قرض من قروض البنك الخاصة بمساعدة الشباب المقبلين على الزواج أو الشباب الذين يرغبون في بدء مشروع صغير، وينبغي الإشارة إلى أن البنك يعمل على توفير الدعم والمساعدة لمحدودي الدخل.

نموذج كفالة بنك التسليف

قام بنك التنمية الاجتماعية بنك التسليف بوضع شرط مهم للغاية حتى يستطيع المقترض الحصول على القرض وهذا الشرط يتلخص في وجود كفيل للمقترض حتى يضمن البنك حقه في حالة عدم السداد، والكفيل هو عبارة عن شخص يضمن المقترض أمام البنك، كما يتم التوجه إليه في حالة عدم سداد القرض.

كما أنه من الضروري أن يتم ملء نموذج كفالة بنك التسليف وذلك حتى تستطيع الحصول على القروض التي يوفرها البنك، ويشتمل هذا النموذج على مجموعة من البيانات التي تخص الحالة الاجتماعية للمستفيد بالقرض، ويمكنك الحصول على النماذج من خلال الرابط التالي هــنـا.

شروط الحصول على نماذج بنك التسليف

هناك بعض الشروط التي وفرها بنك التسليف حتى يستطيع الشخص الاستفادة من القروض الاجتماعية التي يقدمها البنك، وتتلخص الشروط في الاتي:

  • يجب ألا يتعدى عمر الزوج سن 40 عام.
  • من الضروري أن يكون الزوج والزوجة حاملي الجنسية السعودية وفي حالة كانت الزوجة أجنبية حينها يتم احضار موافقة من الجهة التابعة لها الزوجة.
  • يجب أن يقوموا بتقديم وثيقة رسمية تفيد زواجهم.
  • من الضروري أن يكون هذا الزواج هو الزواج الأول للزوج والزوجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.