تسجيل الدخول

نظام يسر ( قياس ) للإستعلام عن نتائج الوظائف التعليمية

2019-05-27T12:26:32+03:00
2019-05-27T12:26:46+03:00
أخبارعربي
HUSSIEN MOHAMMED27 مايو 2019wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 أشهر
نظام يسر ( قياس )  للإستعلام عن نتائج الوظائف التعليمية

نظام يسر ( قياس ) للإستعلام عن نتائج الوظائف التعليمية ، حيث أعلن المتحدث الرسمي بإسم مدير إدارة العلاقات والإعلام والإتصال بالمركز الوطني للقياس بهيئة تقويم التعليم والتدريب إبراهيم الرشيد ، على ان هناك تكاملاً مع كافة الجهات الحكومية فيما يخص نتائج قياس من خلال برنامج التعاملات الإلكترونية يسر .

وقد أوضح أن ما يخص تساؤل بعض المتقدمين والمتقدمات على الوظائف التعليمية التي اعلنت عنها وزارة التعليم حول عدم وجود درجة علمية تناسب التخصص ، فإن النتيجة موجودة في ملف المتقدم والمتقدمة ، بالإضافة إلي ربطها بشكل آلي مع نظام يسر للتعاملات الإلكترونية ، وقد بين أن حالات عدم ظهور بعض النتائج هو لإختلاف الشاغر الوظيفي عن مسار المتقدم أو المتقدمة .

وقد أضاف المتحدث الرسمي لقياس أن المركز يتعامل منذ أن تم إنطلاقه بشكل إلكتروني في التقديم على الإختبارات والمقاييس وفي إعلان النتائج ، وأن هناك تعاوناً وتكاملاً مع برنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية ” يسر ” ، هذا ويجيب عن الإستفسارات من خلال مركز الإتصال على الرقم الموحد 920033555أو عبر الحساب الرسمي في شبكات التواصل الاجتماعية (@QiyasOnline).



كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.