نظام نور NOOR للإستعلام و فحص نتائج الإختبارات النهائية .. إليكم خدمات نظام نور برقم الهوية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 29 أبريل 2019 - 3:48 مساءً
نظام نور NOOR للإستعلام و فحص نتائج الإختبارات النهائية .. إليكم خدمات نظام نور برقم الهوية

نظام نور NOOR للإستعلام و فحص نتائج الإختبارات النهائية .. إليكم خدمات نظام نور برقم الهوية ، بيبحث الكثير من المواطنين في السعودية عن رابط وكيفية التسجيل في نظام نور للطلاب الجديد في رياض الأطفال ، حيث تم إتاحة التسجيل الإلكتروني للطلاب والطالبات في مرحلة رياض الأطفال عبر نظام “نور”.

ما هو نظام نور NOOR

يعتبر احد اهم ما يبحث عنه طلاب المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية , وسوف نستعلم معكم عن نتائج الطلاب 1440 الخاصة بالفصل الدراسي الثاني من اجل معرفة الدرجات الشهرية , وتسعي المملكة لتطوير نظام نور الإلكتروني من اجل مساعدة الطلاب في معرفة الدراجات واستخراج الشهادات التابعة لهم لنصف العام وأخر العام بدون تعب .

خدمات نظام نور برقم الهوية

– خدمة الاستعلام عن نتائج الطلاب “الشهرية والفصلية”، وكذلك التقارير الشهرية التي يعدها المعلمون والتي تكون خاصة بمستوى الطلاب الدراسي والأداء الخاص بهم خلال العام.

– خدمة التسجيل للطلاب الجدد “طلاب رياض الأطفال والصفوف الابتدائية الأولى”، وفي تلك الخدمة توفير للكثير من الوقت والجهد لأولياء الأمور في المملكة العربية السعودية.

– يمكن لطلاب المملكة العربية السعودية الاطلاع على كل ما هو جديد فيما يتعلق بأخبار الدراسة وجداول الامتحانات من خلال موقع نظام نور الإلكتروني، حيث يساعد موقع نور الطالب على معرفة كل ما هو جديد والإلمام بكل ما يتعلق بالدراسة.

– يمثل موقع نور الإلكتروني حلقة وصل بين ولي الأمر والمعلم والطالب، ويمكن كذلك للمديرين التواصل مع المعلمين من خلال موقع نور، وبالتالي تتمكن وزارة التربية والتعليم من تقديم الخدمات بكل سهولة ويسر.

– يقوم موقع نور بتقديم العديد من الخدمات للمعلم، ومن بينها خدمة التقديم على الإجازات وكذلك غيرها من الخدمات الأخرى التي يصعب الحصول عليها من المكاتب.

طريقة متابعة رصد درجات المواد في نظام نور

رابط نظام نور للإستعلام عن نتائج الإختبارات

وفي الختام فأنه يمكن لكافة المواطنين الراغبين في تسجيل أبناءهم الاطلاع على خطوات التسجيل والشروط والمستندات المطلوبة سواء بالنسبة للطالب السعودي أو غير السعودي أو أبناء مواطني دول الخليج، مزودة بصور توضيحية عبر الرابط الإلكتروني التالي (اضغط هنا).



كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-04-29
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED