نظام نور يفتح باب التسجيل للصف الأول ورياض الأطفال إلكترونيا .. إليكم رابط التسجيل

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 21 فبراير 2018 - 8:20 صباحًا
نظام نور يفتح باب التسجيل للصف الأول ورياض الأطفال إلكترونيا .. إليكم رابط التسجيل

حيث أعلنت وزارة الترببة والتعليم في دولة المملكة العربية السعودية علي افتتاح التسجيل الالتكروني من خلال نظام نور لجميع الطلاب والطالبات المستجدين في المرحلة الابتدائية وفي رياض الاطفال للسنة الدراسية الجديد 1439 -1440 هجري . وقد أكدت الوزارة علي انه يجب علي جميع أولياء الامور الذين يرغبون في تسجيل أبنائهم الدخول تسجيلهم من خلال موقع نطام نور الرسمي والبدء في عملية تسجيل أبنائهم قبل الموعد المحدد لإغلاق التسجيل .

خطوات التسجيل في موقع نور :-

يتسأل بعض الاباء الجديد الذين ليس لديهم حساب في موقع نور ، كيف سأسجل أبني في المدرسة ، وكيف سأدخل مستخدم جديد في نظام نور . سنعرض لكم من خلال هذا الفيديو القصير ، كافة التفاصيل اللازمة من اجل تسجيل مستخدم جديد في موقع نظام نور ولكي يتسني لكل ولي أمر من تسجيل أبنه بكل سهولة ويسر في العام المقبل .

هذا وقد أكد نظام نور الالكتروني للعام الدراسي 1440 هجري علي انه يتوجب أن يتم تسجيل الطفل البالغ من العمر 6 سنوات بحلول العام الجديد ، ولمن يأتي في شهادة ميلاده تاريخ الولادة من 25-3-1434هجري ، ومن تقل أعمارهم عن 6 سنوات بحوالي 180 يوماً ، فأنه يلزم أن تبع تابعين للشروط التي ذكرتها وزارة الترببة والتعليم من أجل القبول في المدرسة ، وهو المر ذاته لمن كان ميلاده خلال الفترة من تاريخ 25-3-1434 إلي تاريخ 27-6-1434 هجري .

يذكر أن وزارة التربية والتعليم قد اعدت موقع نظام نور من اجل تقديم كافة الخدمات لكافة الطلاب وولي أمورهم بالاضافة إلي المدرس في دولة المملكة ، فمن خلال الموقع يمكنك القيام بعمليات كثيرة منها نقل أبنك من مدرسة إلي أخري وفق ضوابط ، بالاضافة إلي الاستعلام عن كافة النتائج الدراسية لابنك ، ويمكنكم زيارة موقع نور من هـــنــا

رابط مختصر
2018-02-21 2018-02-21
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED