نظام نور يعلن إستقبال طلبات النقل الداخلي يوم الأحد المقبل

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 29 مارس 2018 - 5:32 مساءً
نظام نور يعلن إستقبال طلبات النقل الداخلي يوم الأحد المقبل

أعلنت وزارة التربية والتعليم في دولة المملكة العربية السعودية علي أنها ستبدأ من يوم الاحد المقبل بعملية إستقبال طلبات النقل الداخلي لجميع الراغبين من المعلمات والمعلمين ، وذلك من خلال البرنامج الالكتروني نظام نور وذلك من خلال أقسام وإدارات شؤون المعلمين بالإدارات  .

وقد عممت وزارة التعليم علي ان إجراءات حركة النقل الداخلي ستتم لجميع شاغلي الوظائف التعليمية من خلال نظام نور للإدارة التربية وتحديث بيانات جميع شاغلي الوظائف التعليمية ، وذلك بهدف توحيد البرامج الالكترونية بالإدارات التعليمية .

ما هو نظام نور :-

موقع نور يعتبر من اهم المواقع الالكترونية في دولة المملكة العربية السعودية ، لانه يقدم كافة الخدمات الالكترونية لجميع الطلاب والطالبات في المملكة ومن بين تلك الخدمات ” الاستعلام عن الاختبارات ، أيام الحضور والغياب ، تسجيل الطلاب الجدد ، دليل للمعلم السعودي ، خدمات أخري ”

خطوات طلب النقل عبر نظام نور هي:

1- الدخول على أيقونة خدمات شؤون المعلمين

2- اختبار رغبات النقل الخارجي

3- اختبار إضافة نقل خارجي

4- تأكيد بيانات النقل الخارجي

5- إقرار طلب النقل

6- إضافة الرغبات (لمن لم يضف رغبات سابقاً).

رابط نظام نور لتسجيل رغبات النقل الداخلي :-

وجهت وزارة التعليم كافة إداراتها من أجل الاستعداد للعمل علي البدء في تسجيل رغبات النقل الداخلي من خلال نور ، وقد وحدت الوزارة عملية تسجيل الرغبات للجميع وذلك بإعتبارً من يوم 15-7-1439 هـ ، وعلي ان يستمر ذلك لمدة 14 يوم ، ويمكنك عزيز المعلم من زيارة موقع نور من هــــنـــا

رابط مختصر
2018-03-29 2018-03-29
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED