نظام نور لتسجيل رياض الأطفال 1441 في السعودية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 8 أبريل 2019 - 5:38 مساءً
نظام نور لتسجيل رياض الأطفال 1441 في السعودية

نظام نور لتسجيل رياض الأطفال 1441 في السعودية ، حيث نرصد لكم متابعينا الكرام نظام نور من أجل تسجيل الشواغر في رياض الأطفال بدولة السعودية 1441 ، حيث تعتبر من أحدى خدمات نظام نور التربوي ، حيث أعدت وزارة التعليم في السعودية النظام من أجل التسهيل والتيسير على ولاة الأمور عملية التسجيل بأحسن الطرق الممكنة .

أصدرت وزارة التعليم في السعودية تعميم وزاري في نهاية شهر ربيع الأخر 1440 هجرياً، وبينت فيه الخطة الزمنية لتسجيل المستخدمين لدخول الصف الأول الإبتدائي وذلك من خلال نظام نور الإلكتروني ،وقد تقرر يوم الأحد 17/7/1440 التسجيل للطلاب الغير سعوديين، الخاضعين للنسبة المحددة للتسجيل الذين يعمل أولياء أمورهم بالقطاع الحكومي

طريقة عمل حساب جديد في نظام نور

1- الدخول إلي نظام نور ومن ثم النقر علي الأيقونة التى تحمل اسم “تسجيل ولي أمر جديد، وبذلك تكون أول خطوة بالتسجيل في نظام نور للتمكن من تسجيل طالب جديد، ومن ثم يجب علي ولي الأمر أن يدخل رقم السجل المدني الخاص به ومن ثم الإسم المقترح الذي يرغب أن يدخل به بعد ذلك إلي بوابة النظام الإلكترونية

2- وبعد إتمام الخطوة الأولي بنجاح يأتي دور تسجيل طالب جديد عن طريق إدخال كافة البيانات المطلوبة في الخانات التى تظهر أمامك ، وهي بيانات أساسية مثل النوع من ذكر أو انثي ، والإسم ، وتاريح الميلاد للطفل، واسم الروضة المطلوب أن يتم تسجيل الطفل بها.

3- وبعد ذلك سوف يتاح لك الإطلاع علي الجداول الخاصة بجميع الروضات المتاح التقديم بها في نظام نور، وتتعرف علي الشواغر في الروضة وقدرتها علي استيعاب الطلاب المسجلين الجدد، علي أن تكون الروضة المقصودة معتمدة من وزارة التعليم ومسجلة في نظام نور.

رابط نظام نور

يذكر ان وزارة التعليم في السعودية قد عممت على كافة الروضات الحكومية بتأجيل التسجيل للطفولة المبكرة للعام 1441 ، حيث يبحث الكثير من المتابعين عن شروط المطلوبة بالتفاصيل وطريقة سهلة وميسرة للشرح من خلال النظام، ايضا موعد التسجيل الذى لم يتم الاعلان عنة تعرفة من هـــنــــا



كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-04-08
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED