نجود عداوي أول سعودية تشغل منصب كاتب عدل

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 6 أغسطس 2018 - 4:48 مساءً
نجود عداوي أول سعودية تشغل منصب كاتب عدل

أكدت العديد من المصادر المطلعة في دولة المملكة العربية السعودية علي ان نجود عداوي هي أول سعودية تنفذ مهمة كاتب عدل ، وذلك بعد ان تم منحها من قبل وزير العدل الدكتور وليد الصمعاني 12 امرأة رخصة التوثيق .

وقد أشارت المصادر علي أنه الاختصاصات المننوحة للموثقين والموثقات تحتوي علي إصدار الوكالات وفسخها، توثيق عقود تأسيس الشركات، وإفراغ العقارات، على أن يعمل الموثقون والموثقات في أوقات عمل صباحية ومسائية، وطوال أيام الأسبوع، وفق عملية إلكترونية متكاملة.

يذكر ان خدمة الموثق من أبرز الخدمات في وزارة العدل التي تم إسنادها للقطاع الخاص من اجل تسهيل كافة الإجراءات علي المستفيدين ودعماً للإقتصاد الوطني ورؤية 2030 م .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-08-06 2018-08-06
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED