نتائج توجيهي 2018 الانجاز الثانوية العامة عن طريق رقم الجلوس من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 8 يوليو 2018 - 3:30 مساءً
نتائج توجيهي 2018 الانجاز الثانوية العامة عن طريق رقم الجلوس من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية

يستعد كافة المواطنين في فلسطن ” الضفة وغزة ” لإعلان وزارة التربية والتعليم العالي عن نتائج امتحانات الثانوية العامة الانجاز للعام الدارسي 2017-218 ، وقد اكدت الوزارة علي ان نتائج الثانوية العامة لهذا العام سيتم الإعلان عنها مساء يوم الأحد الثامن من يوليو  ، ويترقب المواطنين النتائج بفارغ الصبر من أجل الإطمئنان علي نتائج إبنائهم الطلاب .

نتائج توجيهي 2018 الانجاز :-

أعلن المتحدث بإسم وزارة التربية والتعليم الاستاذ صادق الخضور علي أن نتائج الثانوية العامة الانجاز التوجيهي سيتم الاعلان عنها عصراً اليوم ، وقد إشارت إلي عدم تحديد ساعة معينة لذلك ، وقد أكد علي انه سيتم إصدار بيان صحفي لكافة المؤسسات المحلية والمواقع الاعلامية بالتزامن مع إعلان نتائح الثانوية العامة الانجاز التوجيهي 2018 ، دون أن يتم عقد مؤتمر صحفي كما جرت العامة .

وقد ألزمت الوزارة كافة شركات الاتصالات بإتاحة النتائج بشكل مجاني لكل من يرغب بالحصول عليها وفق تسجيل مسبق يقوم به الطلاب الراغبون بالإستعلام عن طريق تلك الشركات ، علي ان تلتزم بإعلان النتائج في الوقت المحدد من لحنة الامتحانات العامة .

رابط الاستعلام عن نتائج توجيهي :-

نرصد لكم اعزائا وابنائنا الطلاب والطالبات إليكم رابط من أجل الاستعلام عن نتائج توجيهي ” الثانوية العامة ” ونتمني في إدارة موقع موجز الأخبار التوفيق لكل أبنائنا الطلاب والطالبات ، ويمكنك عزيزي الطالب الإستعلام عن النتائج من خلال الرابط التالي هـــنـــا أو من خلال الرابط التالي هـــنـــا أو من خلال الرابط التالي هـــنــــا

رابط مختصر
2018-07-08 2018-07-08
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED