نتائج الطلاب والطالبات عبر موقع نظام نور لكافة المراحل الدراسية من خلال رقم الهوية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 26 ديسمبر 2018 - 11:06 مساءً
نتائج الطلاب والطالبات عبر موقع نظام نور لكافة المراحل الدراسية من خلال رقم الهوية

يترقب المواطنين في المملكة الإعلان عن نتائج الطلاب عبر موقع نور ، بعد أن بدأ الطلاب والطالبات بدولة المملكة العربية السعودية بتقديم الإختبارات للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 1440-1439 هـ ، حيث
اتاحت وزارة التعليم في السعودية خدمة من أجل تسهيل علي والياء الامور والطلاب ، حيث يمكن لولي الامر او الطالب الإستفادة من خدمات موقع نور .

ما هو موقع نظام نور NOOR

يعتبر موقع نظام نور من أبرز المواقع في السعودية وأفضلها علي الإطلاق من الناحية الخدماتية التعليمية ، حيث يعمل علي تقدم كافة الخدمات التعليمية ، ويساعد علي توفير الوقت والجهد علي الطالب والمعلم وولي الأمر .

تعرف علي خطوات الإستعلام عن نتائج الطلاب والطالبات عبر نظام نور

الدخول أولًا إلى رابط موقع نظام نور لمعرفة نتائج الطلاب 1440 للفصل الدراسي الأول، ومن ثم كتابة رقم الهوية الوطنية الخاصة بالطالب أو الطالبة، وثم كتابة رمز التحقق في الخانة المخصصة في الصفحة الخاصة بالاستعلام عن نتائج الطلاب 1440 وعلى الفور ستقوم الصفحة بإعادة التحميل لتظهر النتائج أمام المستعلم عنها بشكل مباشر, كما يوفر نور طباعة النتيجة.

رابط موقع نظام نور

نظام نور يتيح خدمة الاستعلام عن طريق رقم الهوية الوطنية ، حيث يعتبر من اهم الانظمة الالكترونية السهلة والمرنة والذكية ، وتهتم بشؤون التعليم في السعودية وذلك من خلال تقديم كافة الخدمات الالكترونية ” كالنتائج ، أيام الحضور والاجازات ، التقويم الدراسي ،  ويمكنك زيارة الموقع من هـــنــــا

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-12-26
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED