تسجيل الدخول

نتائج السادس الإعدادي 2019 موقع وزارة التربية العراقية ناجح النجاح الناصرية حسب الاسم

أخبار مصر
marwan koraz30 يوليو 2019wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أسابيع
نتائج السادس الإعدادي 2019 موقع وزارة التربية العراقية ناجح النجاح الناصرية حسب الاسم

تستعد وزارة التربية العراقية لإعلان نتائج السادس الإعدادي 2019 في غصون عشرة أيام فقط، وذلك مع انتهاء آخر مراحل التصحيح والتدقيق المستمرة حتى تلك اللحظة، ونتابع لكم خلال هذا المقال كل ما يخص صدور نتائج السادس إعدادي في جميع المحافظات العراقية من أخبار محدثة باستمرار على مدار الساعة لتعرف موعد إعلانها رسميا وكذلك الروابط المخصصة للبحث عن النتائج من خلال موقع وزارة التربية العراقية، السومرية نيوز، موقع ناجح، النجاح، الإزدهار، شبكة أخبار الناصرية، القناة التربوية، التلكرام.

أعلنت التربية العراقية موعد صدور نتائج السادس الإعدادي لطلبة علمي وأدبي والقسم الأحيائي، حيث تعلنها ما بين الأول والخامس من الشهر المقبل، وتكون متوفرة بروابط حسب اسم الطالب لجميع المديريات التعليمية على مستوى المحافظات بالعراق للدور الأول.

تستكمل وزارة التربية العراقية أعمال التصحيح والتدقيق المستمرة بديوانها، ليتم الإعلان عن نتائج السادس الإعدادي 2019 خلال أيام قليلة، يتم التنويه عن الموعد بالقرب من انتهاء الرصد ليتعرف الطلاب على موعد صدور السادس إعدادي.

أعلنت السومرية نيوز في خبرها العاجل اليوم بأن التربية حددت موعد لإعلان نتائج السادس الإعدادي 2019، وسيكون يوم الخميس المقبل كأقصى تقدير لها، ويتم تحديد لكم الساعة المرتقب بها صدور نتائج السادس الدور الأول.

تحديث اليوم الثلاثاء 30-7-2019 الساعة 12:48

تقترب وزارة التربية العراقية من إعلان نتائج السادس الإعدادي 2019 خلال نهاية الأسبوع الجارين حيث ينتظر آلاف الطلاب إعلان نتائج الدور الأول من خلال موقع السومرية نيوز أو عبر قناة التليكرام.

موقع السومرية نيوز

نتائج السادس الإعدادي 2019 الدور الأول

يترقب طلاب المرحلة الإعدادية في العراق إعلان نتائج السادس الإعدادي 2019 العلمي والأدبي، حيث شارك 465 ألف و409 طالب وطالبة في الامتحانات النهائية في السابع والعشرين من أيار 2019، ودعت وزارة التربية العراقية إلى الالتزام بجميع التعليمات لتفادي الوقوع في سلبيات تعيق العملية الامتحانية الموزعة على جميع مراكز التربية في المحافظات العراقية.

وزارة التربية العراقية

تقوم وزارة التربية العراقية بتوفير روابط الاستعلام عن نتائج السادس الإعدادي الدور الأول لسنة 2018-2019، وذلك فور انتهاء جميع أعمال التدقيق المستمرة بديوان التربية، ليعتمدها الدكتور قصي السهيل وإصدارها في الحال عبر موقعكم الإلكتروني، ولقد أعلنت التربية في الحادي عشر من الشهر الجاري نتائج الثالث المتوسط، وقد ارتفعت نسب النجاح إلى 34.69% مقارنة بالعام السابق، وتلك بشرى سارة لطلاب المرحلة الإعدادية لتوقعات كبيرة بارتفاع معدلات النجاح والنسب العليا هذا العام.

الدخول إلى موقع وزارة التربية العراقية بشكل مباشر عبر هذا الرابط http://www.moedu.gov.iq/

موقع ناجح

يتصدر موقع ناجح اهتمام بالغ من الطلاب عند صدور نتائج الصف السادس إعدادي بالعراق، حيث يتعرف الطالب من خلال روابط ناجح على النتائج باستخدام ملفات تعتمد على البحث عن طريق الاسم والمدرسة مع اختيار التربية التي تتوفر، وسيتم تفعيل رابط ناجح ليكون لديكم قبل ساعات من ظهور علامات طلاب السادس علمي وأدبي.

نتائج السادس إعدادي النجاح

يتوفر من خلال موقع النجاح نتائج السادس الإعدادي، حيث يتعرف الطلاب على النتائج فور اكتمال تحميلها ليبدأ في معرفة نسب السادس، لذلك يستعلم الطلاب من خلال النجاح على كافة النتائج الوزارية للامتحانات المنتهية بوزارة التربية العراقية.

نتائج السادس علمي السومرية نيوز

تتيح السومرية نيوز ملفات نتائج السادس الإعدادي للدور الأول فور نشرها من قبل وزارة التربية العراقية، حيث تضع كافة النتائج لجميع مديريات التربية من الرصافة الأولى، الكرخ الأولى، الرصافة الثانية، الكرخ الثانية، النجف، بابل، كربلاء، كركوك، المثني، البصرة، نينوي، السليمانية، واسط، صلاح الدين، السليمانية، ذي قار، الأنبار، ميسان، ديالي.

سيتم توفير لكم الرابط قبل ساعات من إعلان نتائج السادس عليك تحديث الصفحة أول بأول للحصول على الروابط فور وضعها.

لم يتم الإعلان عن نتائج السادس الإعدادي 2019 حتى الآن، ومن المتوقع بشدة ظهورها رسميا هذا الأسبوع وقبل انتهاء الشهر الجاري، ويتم تحديد لكم الموعد بعد ساعات قليلة.

The post نتائج السادس الإعدادي 2019 موقع وزارة التربية العراقية ناجح النجاح الناصرية حسب الاسم appeared first on إيجي فور نيوز.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة