تسجيل الدخول

نتائج السادس الإعدادي 2019 العراق لكل الفروع” العلمي والأدبي وتطبيقي” وزارة التربية العراقية

أخبار مصر
marwan koraz26 يوليو 2019wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ شهرين
نتائج السادس الإعدادي 2019 العراق لكل الفروع” العلمي والأدبي وتطبيقي” وزارة التربية العراقية

صرحت وزارة التربية والتعليم العراقية من خلال بيان رسمي لها، بأن نتائج السادس الإعدادي 2019 لكافة الفروع العلمي والأدبي سيتم الإعلان عنها خلال أيام قليلة، حيث قد انتهى كافة الطلاب من أداء امتحانات الدور الأول السادس الإعدادي 2019، وتظهر النتيجة للفرع العلمي والأدبي واحيائي وتطبيقي، بعد انتهاء كل أعمال تصحيح أوراق إجابات الطلاب ثم رصد وتجميع درجات.

كما قد أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية العراقية، بأن إعلان نتائج السادس الإعدادي في كافة الفروع سيكون مع بداية الأسبوع القادم في الأول من شهر أغسطس، وسيكون من خلال موقع وزارة التربية والتعليم في العراق من خلال شبكات الإنترنت ومواقع الوزارة من موقع ناجح وموقع السومرية نيوز من خلال الاسم ورقم الجلوس لكل طلاب السادس الإعدادي.

نتائج السادس الإعدادي 2019 العراق

كما قد نفى المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية بالعراق، جميع الأخبار التي تتحدث عن اقتراب نشر النتائج خلال 48 ساعة ، وطالب من كل الطلاب بضرورة تفقد الموقع الإلكتروني الخاص في وزارة التربية والتعليم العراقية والعمل على متابعة الأخبار الرسمية التي تصدر من جانب الوزارة فقط، ومتابعة الموقع الرسمي للوزارة عبر موقع فيس بوك، أشاد بعدم الاستماع  وراء الأخبار الغير رسمية والصفحات مجهولة المصدر.

نتائج السادس الإعدادي 2019

كما قد صرحت مصادر مقربة من وزارة التربية العراقية بأن إعلان نتائج السادس الإعدادي الدور الأول لعام 2019، سيكون من يوم الاثنين إلى يوم الخميس القادم، ولكن الموعد ذلك غير مؤكد، وستظهر النتيجة تباعا لكل المحافظات لكافة الفروع الدراسية.

ترقبوا خلال أيام إعلان النتائج من خلال موقعنا المتميز عرب نيوز فور نشرها والإعلان عنها بشكل رسمي من جانب وزارة التربية والتعليم العراقية، كما إن جميع أعمال الامتحانات في كافة المحافظات قد انتهت بسلام ودون وجود مشاكل.

The post نتائج السادس الإعدادي 2019 العراق لكل الفروع” العلمي والأدبي وتطبيقي” وزارة التربية العراقية appeared first on إيجي فور نيوز.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة