نادي الشباب السعودي يعلن وقف تجديد عقد اللاعب عبدالله الخيبري

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 14 يناير 2019 - 1:49 صباحًا
نادي الشباب السعودي يعلن وقف تجديد عقد اللاعب عبدالله الخيبري

أعلن نادي الشباب السعودي عن إيقاف المفاوضات مع عبدالله الخيبري لاعب الفريق وإستبعاده من قائمة الليوث ، وعدم الإعتماد عليه في خلال الفترة المقبلة ، وذلك خلال بيان رسمي نشره نادي الشباب السعودي عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر حيث اكد مجلس إدارة النادي علي توقف المفاوضات مع اللاعب بعد رفض كل العروض المقدمة من قبل الإدارة .

يذكر ان عقد اللاعب عبدالله الخيبري ينتهي بنهاية الموسم الحالي ، ويحق له الإنتقال لإي فريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية بشكل حر دون إي مقابل مادي لنادي الشباب .

وقد اكد نادي الشباب علي أنه قام بالموافقة علي كافة الشروط التي وضعها اللاعب ولكنها تقابل بالرفض من قبل اللاعب ، وقد اكدت غدارة نادي الشباب علي ان اللاعب أصبح خارج الحسابات الفنية ، ولن يتم الاعتماد عليه في الفترة المتبقية من عقده.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-01-14
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED