التخطي إلى المحتوى
نادي السد القطري يعلن تعاقده مع سانتي كازورلا

أعلن نادي السد القطري توصله لإتفاق رسمي مع النجم الدولي الإسباني سانتي كازورلا، بعد ساعات من نهاية موسم سانتي كازورلا مع فريق فياريال، الذي لعب مباراته الأخيرة يوم الأحد الماضي أمام نادي إيبار الإسباني، ليعزز زعيم الأندية القطرية بذلك صفوفه بواحد من بين أفضل لاعبي خط الوسط في العالم.

بيان نادي السد القطري

أعلن نادي السد توقيعه مع الدولي الإسباني عبر تغريدة جاء فيها:” الاتفاق تم بيننا وبين سانتي .. اللاعب سيصل قريبا الدوحة لإتمام باقي التفاصيل.. مرحبا سانتي في نادي السد”، باللغتين العربية والإسبانية، وأضاف لتغريدة فيديو عن اللقطات الرائعة من مسيرة كازورلا الكروية مع كلمة أهلاً سهلاً بك في السد.

وأوضح النادي القطري أن كلا الطرفين أنهيا الاتفاق، وأن اللاعب الإسباني المخضرم صاحب الخمسة وثلاثون عاما ، سينتقل للدوحة قريبا لإنهاء باقي الإجراءات المتبقية.

النجم الإسباني سانتي كازولا

لعب الإسباني المخضرم بقميص نادي فياريال خلال الموسمين الماضيين، قادماً من قلعة آرسنال، وذلك بعد تعرضه لإصابة أنهت مسيرته مع آرسنال، وكادت أن تنهي مسيرته بشكل كامل في عالم كرة القدم، بعد إستقبال لتاريخ من نادي فياريال، وكان كازورلا قد ودع الغواصات الصفراء والليجا الذي استهل فيه مشواره بالأمس، كما و أوضح اللاعب إلى صعوبة الحفاظ على نفس المستوى الرياضي لعام آخر يضاف إليه المتطلبات البدنية للاستمرار على نفس المستوى.

التعليقات