موقع وزارة الخدمة المدنية الإلكتروني للتقديم للوظائف التعليمية 1441 الجديدة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 22 مايو 2019 - 2:14 مساءً
موقع وزارة الخدمة المدنية الإلكتروني للتقديم للوظائف التعليمية 1441 الجديدة

موقع وزارة الخدمة المدنية الإلكتروني للتقديم للوظائف التعليمية 1441 الجديدة ، حيث أعلنت وزارة التعليم فعن العديد من الوظائف الجديدة والتي تصل إلي 10456 خريج وخريجة في الوظائف التعليمية الشاغرة ، حيث تأتي تلك الوظائف بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية ، والتي يكون التقديم لها من قبل بوابة جدارة للتوظيف الإلكتروني ، الموقع الرسمي لتسجيل وظائف الخدمة المدنية التعليمية .

موعد التقديم على الوظائف التعليمية

أعلنت وزارة التعليمة السعودية على أن باب التسجيل سوف يكون مفتوحياً يوم الإربعاء ، والقبول والتسجيل في جدارة سوف يكون من خلال الروابط والتوضيحات والتعليمات التي سوف توضحها وزارة الخدمة المدنية من خلال بوابة التوظيف ، حيث يمتد التقديم حتي يوم الثلاثاء القادم 23 رمضان ، وذلك من خلال موقع وزارة الخدمة المدنية الإلكتروني

رابط التقديم على الوظائف التعليمية جدارة

حيث اكد المتحدث الرسمي بإسم الوزارة مبارك العصيمي على ضرورة مناسبة الدرجة العملية والتخصص للمتقدم ، بالإضافة إلي معادلة المؤهل الذي حصله عليه من خارج المملكة ، ويمكنك عزيزي الزائر التقديم على هذه الوظائف من خلال منظومة جدارة من هــــنـــا



رابط مختصر
2019-05-22
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED