تسجيل الدخول

موقع نور يعرض لكم الحلقة رقم 110 مسلسل ارطغرل بعد ساعات قليلة من عرضها علي قناة TRT

تكنولوجيا
HUSSIEN MOHAMMED14 مارس 2018wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
موقع نور يعرض لكم الحلقة رقم 110 مسلسل ارطغرل بعد ساعات قليلة من عرضها علي قناة TRT
سيقوم موقع نور في مساء اليوم بعرض الحلقة 110 من مسلسل قيامة ارطغرل ، . حيث يقوم الموقع كل ليلة من يوم الاربعاء بعرض الحلقة الجديدة من مسلسل ارطغرل ، ثم تقود قناة دعوة في اليوم التالي بعرض الحلقة ذاتها . يذكر ان قناة trt تقوم بعرض حلقات المسلسل كل يوم من الساعة الثامنة والنصف مساء ، وتعاد الساعة الثامنة علي قناة الدعوة .

مسلسل ارطغرل الحلقة رقم 110 :-

تذاع الحلقة 110 من مسلسل قيامة ارطغرل علي ستة قنوات ، وذلك بسبب الشعبية الكبيرة التي يحظي فيها المسلسل ، وقد نشر موقع نور alnoor tv إعلان الحلقة رقم 110 ، حيت يظهر في إعلان الحلقة رقم 110 من مسلسل ارطغرل الذي يعرض علي موقع نور  ، يقول فيها  : لقد أتينا إلي هذا العالم من أجل أن نسير ضد الظلم كسيف مجرد .. ويتحدث بطل المسلسل  مع السيد غون ألب ويقول له لقد تجاوزت حدك ويقول له هل تطلب مني ان أسلمك القلعة التي فتحتها ؟

ويتسأل العديد من المتابعين لمسلسل ارطغرل عن تردد قناة trt لانها القناة التي تقوم بالنقل الحصري للمسلسل وكافة احداثه ، هذا  و نرصد لكم متابعينا الكرام تردد الجديد لقناة trt التي تنقل الحلقات الحصرية لمسلسل قيامة ارطغرل وهي كالتالي :-

القمرالترددمعدل الترميزالاستقطابمعامل التصويب
TURKSAT110428400عمودي5/6
EUTELSAT109283000عمودي5/6

مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 110 على قناة trt التركية وموقع النور :-

نستعرض لكم في هذه الفقرة المواقع التي تقوم بعض حلقات المسلسل بشكل حصري ، حيثت تقوم قناة trt التركية بعرض حلقات المسلسل كل اربعاء بشكل حصري ، ويمكنك متابعة القناة من خلال التردد التالي  TURKSAT 11042 8400 عمودي 5/6 EUTELSAT 10928 3000 عمودي 5/6  . هذا ويمكنك متابعة حلقات المسلسل من خلال موقع نور الذي يقوم بعرض حلقة المسلسل بشكل مترجم كل يوم خميس ، يمكنك متابعة الموقع من هــــــنـــــــا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.