موقع نور يعرض حلقات مسلسل ارطغرل وإعلان الحلقة رقم 110 من مسلسل إرطغرل

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الجمعة 9 مارس 2018 - 11:23 مساءً
موقع نور يعرض حلقات مسلسل ارطغرل وإعلان الحلقة رقم 110 من مسلسل إرطغرل

يعرض مسلسل قيامة ارطغرل يوم الاربعاء من كل أسبوع علي شاشات التلفاز ، ثم تعرضه العديد من القنوات الاخري علي شاشات القنوات الفضائية . وقد حقق المسلسل نجاح كبير وشعبية كبير علي مستوي الوطن العربي ، وعلي مستوي دولة تركيا . هذا ويقدم موقع نور الالكتروني خدمة مشاهدة حلقات المسلسل ” مترجمة إلي اللغة العربية ” .

مسلسل قيامة ارطغرل :-

يعتبر مسلسل ارطغرل أحد أشهر المسلسلات في الوقت الحالي والاعلي مشاهدة علي الاطلاق ، يذكر ان المسلسل يحاكي العديد من المواقف التاريخية التي تروي لنا أحداث تتعلق بقيامة الدولة العثمانية ، خلال القرن 13 الميلادي .

الحلقة رقم 109 من مسلسل ارطغرل :-

عرضت حلقة 109 من مسلسل ارطغرل علي موقع نور ، وفي تفاصيل الاحداث قد قامت زوجة السلطان ماهبيري بنصب كمين لارطغرل ، ولكن تدخل أريس ينقذه كما فعل معه ارطغرل في وقت سابق . هذا ويقوم أرطغرل بالتخلص من الفخ المدبر له ، هذا ويقوم سعد الدين كوبيك بالتخلص من السلطان ، وظهر في الحلقة أن ارطغرل يجبر غيات الدين علي ان والدته متعاونة مع سعد الدين كوبيك من اجل التخلص من والده السلطان علا الدين ، الامر الذي دفعه إلي الغضب ، وهذا ويقرر غياث الدين إعدام ارطغرل رفغم علمه بخيانه والدته بحجة الحفاظ علي كرامة عائلته .

مسلسل ارطغرل إعلان الحلقة 110 علي قناة trt :-

حيت يظهر في إعلان الحلقة رقم 110 من مسلسل ارطغرل الذي يعرض علي موقع نور  ، يقول فيها  : لقد أتينا إلي هذا العالم من أجل أن نسير ضد الظلم كسيف مجرد .. ويتحدث بطل المسلسل  مع السيد غون ألب ويقول له لقد تجاوزت حدك ويقول له هل تطلب مني ان أسلمك القلعة التي فتحتها ؟

تردد قناة trt :-

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب معامل التصويب
TURKSAT 11042 8400 عمودي 5/6
EUTELSAT 10928 3000 عمودي 5/6

رابط موقع نور لمتابعة حلقات مسلسل ارطغرل :-

المسلسل يعرض يعرض عبر العديد من القنوات العربية ” قطر وفور شباب و قنوات اخري إيضاً ” لما له من شعبية كبيرة في صفوف المجتمع العربي . وهذا نقدم لكم في موقع موجز الأخبار رابط موقع نور الذي يعرض جميع المسلسلات ، حيث يمكنك مشاهدة الحلقات من هـــنــا

رابط مختصر
2018-03-09 2018-03-09
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED