إليكم رابط موقع نور لمتابعة الحلقة 110 من مسلسل ارطغرل بجودة عالية | قيامة ارطغرل أونلاين الحلقة 110

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 12 مارس 2018 - 7:47 صباحًا
إليكم رابط موقع نور لمتابعة الحلقة 110 من مسلسل ارطغرل بجودة عالية |  قيامة ارطغرل أونلاين الحلقة 110

يعرض مسلسل ارطغرل ، المسلسل التركي الشهير والذي يتابعه الكثير من المتابعين في جميع أنحاء العالم بوجه عام وفي الوطن العربي بشكل خاص ، علي موقع نور alnoor ويكون مترجم بشكل كتابي باللغة العربية في أسفل العرض التلفيزيوني للمسلسل .يعرض مسلسل قيامة ارطغرل ، المسلسل التركي الشهير والذي يتابعه الكثير من المتابعين في جميع أنحاء العالم بوجه عام وفي الوطن العربي بشكل خاص ، علي موقع نور alnoor ويكون مترجم بشكل كتابي باللغة العربية في أسفل العرض التلفيزيوني للمسلسل .

تفاصيل عن مسلسل أرطغرل :-

يترجم المسلسل التركي إلي 10 لغات غير اللغة التركية بسبب المتابعة الكبيرة له في جميع أنحاء العالم ، هذا ووتدور أحداث المسلسل في الجزء الرابع علي أن ارطغرل يعمل علي ترسيخ قواعد الاسلام ويحارب الخيانة في داخل أفراد قبيلته ، وهو من أشد أعدائه في هذا التوقيت ، وقد تمكن ارطغرل من كسر شوكة اريس بسبب خيانه الصلح وقيامه بخطف إبنه .

مسلسل ارطغرل الحلقة رقم 110 :-

تذاع الحلقة 110 من مسلسل قيامة ارطغرل علي ستة قنوات ، وذلك بسبب الشعبية الكبيرة التي يحظي فيها المسلسل ، وقد نشر موقع نور alnoor tv إعلان الحلقة رقم 110 ، حيت يظهر في إعلان الحلقة رقم 110 من مسلسل ارطغرل الذي يعرض علي موقع نور  ، يقول فيها  : لقد أتينا إلي هذا العالم من أجل أن نسير ضد الظلم كسيف مجرد .. ويتحدث بطل المسلسل  مع السيد غون ألب ويقول له لقد تجاوزت حدك ويقول له هل تطلب مني ان أسلمك القلعة التي فتحتها ؟

مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 110 على قناة trt التركية وموقع النور :-

نستعرض لكم في هذه الفقرة المواقع التي تقوم بعض حلقات المسلسل بشكل حصري ، حيثت تقوم قناة trt التركية بعرض حلقات المسلسل كل اربعاء بشكل حصري ، ويمكنك متابعة القناة من خلال التردد التالي  TURKSAT 11042 8400 عمودي 5/6 EUTELSAT 10928 3000 عمودي 5/6  . هذا ويمكنك متابعة حلقات المسلسل من خلال موقع نور الذي يقوم بعرض حلقة المسلسل بشكل مترجم كل يوم خميس ، يمكنك متابعة الموقع من هــــــنـــــــا

رابط مختصر
2018-03-12 2018-03-12
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED