تسجيل الدخول

موقع ناجح results-iq .. ظهور نتائج السادس الإعدادي 2019 العراق الدور الأول علمي وأدبي

أخبار مصر
marwan koraz26 يوليو 2019wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ شهرين
موقع ناجح results-iq .. ظهور نتائج السادس الإعدادي 2019 العراق الدور الأول علمي وأدبي

أعلنت وزارة التربية العراقية في تصريح رسمي لها أن نتائج السادس الإعدادي 2019 الدور الأول للفرع العلمي والادبي سوف تعلن خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك بعد أن تنتهي جميع أعمال التصحيح والتدقيق، وقد أضاف مصدر مسئول باللجنة الدائمة للامتحانات، بأن أعمال الفحص تسير وفق خطة محددة، وقد تم الإنتهاء من فحص بعض المواد الدراسية، وجاري إتمام عملية الفحص لباقي مواد السادس الإعدادي، وقد تمت الإشارة إلى أن عملية التدقيق سوف تعقب عملية الفحص لجميع الدفاتر الإمتحانية الخاصة بالطلاب بكافة المحافظات العراقية.

نتائج السادس الاعدادي 2019 العراق

يعتبر إعلان نتائج امتحانات السادس الإعدادي من أهم الشهادات التي يترقبها جميع الطلاب وأولياء الأمور، حيث تعتبر هذه المرحلة هي الغنتقال من التعليم الثانوي إلى التعليم الجامعي، حيث يتحدد عليها المستقبل المهني للطالب والدراسة التى سوف يُكملها خلال تعليمه الجامعي.

موقع ناجح نتائج السادس اعدادي 2019

عقب انتهاء امتحانات السادس الإعدادي في 13 يوليو الجاري، وجميع الطلاب في حالة من الترقب لمعرفة تقدير درجاتهم ورابط إعلان نتائج السادس الإعدادي 2019 الدور الأول من خلال الروابط الرسمية، حيث تقوم وزارة التربية العراقية بعرض نتائج الامتحانات من خلال أكثر من نافذة على شبكة الإنترنت، ومنها التالي:

لازلنا نتابع معكم سير عملية الفحص داخل اللجان الإمتحانية لتوفير كافة البيانات الخاصة بإعلان نتائج السادس الإعدادي علمي وأدبي وأيضا نسبة النجاح لهذا العام.

The post موقع ناجح results-iq .. ظهور نتائج السادس الإعدادي 2019 العراق الدور الأول علمي وأدبي appeared first on إيجي فور نيوز.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة