موعد و متابعة مباراة السعودية والجزائر ضمن إستعدادات المنتخبات لبطولة كأس العالم

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 10 مايو 2018 - 12:13 صباحًا
موعد و متابعة مباراة السعودية والجزائر ضمن إستعدادات المنتخبات لبطولة كأس العالم

يترقب عشاق كرة القدم السعودية والجزائرية وعشاق الكرة العربية موقعة عربية خالصة ،  حيث ستلعب مباراة ودية بين السعودية والجزائر للمنتخب الاول لكرة القدم، وذلك ضمن إستعداد المنتخب السعودي لبطولة كأس العالم المقامة في روسيا 2018 ، وقد أعلنت قناة السعودية الرياضة علي انها ستنقل المباراة علي قمر نايل سات .

يذكر ان قرعة كأس العالم قد أوقعت المنتخب السعودي في المجموعة الاولي بجانب روسيا الدولة المستضيفة ومنتخب مصر والاوروجواي ، اما الجزائر فقد فشلت في التأهل إلي بطولة كأس العالم  2018 .

بطاقة مباراة السعودية والجزائر :-

السعودية Vs الجزائر . البطولة : مباراة ودية . القنوات الناقلة : السعودية الرياضية 1 . الملعب : ملعب رامون دي كارانزا . المعلق : عيسى الحربين .

موعد المباراة : 9:30 مساءاً بتوقيت السعودية . 8:30 مساءاً بتوقيت مصر . 9:30 مساءاً بتوقيت فلسطين . 9:30 مساءاً بتوقيت الأردن. 7:30 مساءاً بتوقيت الجزائر . 7:30 مساءاً بتوقيت المغرب . 10:30 مساءاً بتوقيت الإمارات. 10:30 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان. 9:30 مساءاً بتوقيت الكويت . 9:30 مساءاً بتوقيت قطر.

متابعة مباراة السعودية والجزائر :-

يسعي المنتخب السعودية المتأهل إلي كأس العالم من الاستفادة من التجربة التي يخوضها الليلة مع الفريق الجزائر المشابه للفريق المصري الواقع في نفس مجموعة المنتخب السعودي ، ويسعي المنتخب السعودي من خلال هذه المباراة للوقوف علي التشكيلة والطريقة المثالية التي سيلعب بها في بطولة كأس العالم  .

رابط مختصر
2018-05-10
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED