موعد ومتابعة مباراة مصر والبرتغال اليوم في إطار الاستعداد لكأس العالم

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 24 مارس 2018 - 12:03 صباحًا
موعد ومتابعة مباراة مصر والبرتغال اليوم في إطار الاستعداد لكأس العالم

ينتظر عشاق كرة القدم العالمية والعربية ، المباراة المرتقبة بين مصر والبرتغال والتي تقام علي ملعب لانس جران في سويسرا وذلك في إطار إستعدادات الفريقين لبطولة كأس العالم المقامة في روسيا في الصيف المقبل 2018 . ويسعي كلا المنتخبين إلي الحصول علي نتيجة جيدة من أجل رفع المعنويات قبل إنطلاق البطولة ، والوقوف علي نقاط القوة والضعف لكلا المنتخبين .

بطاقة مباراة مصر والبرتغال :-

البرتغال Vs مصر . البطولة : مباراة ودية . القنوات الناقلة : ON Sport + أبو ظبي الرياضية 1 . المعلقين : مدحت شلبي (ON Sport) + عصام عبده (أبو ظبي الرياضية) . الملعب : ملعب ليتزيجروند .

موعد المباراة : 10:45 مساءاً بتوقيت السعودية . 9:45 مساءاً بتوقيت مصر . 9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين . 9:45 مساءاً بتوقيت الأردن. 9:45 مساءاً بتوقيت سوريا . 9:45 مساءاً بتوقيت لبنان . 10:45 مساءاً بتوقيت العراق . 9:45 مساءاً بتوقيت السودان . 10:45 مساءاً بتوقيت اليمن . 11:45 مساءاً بتوقيت الإمارات. 11:45 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان. 10:45 مساءاً بتوقيت الكويت . 10:45 مساءاً بتوقيت قطر.

تردد القناة الناقلة لمباراة مصر والبرتغال :-

يمكنك عزيزي من متابعة مباراة مصر والبرتغال من خلال قناة اون سبورت الرياضية ، حيث يمكنك ضبط تردد قناة اون سبورت الجديد ، والاستمتاع بأفضل تغطية مستمرة لكل الاستعدادت التي يقوم بها المنتخب المصري لمونديال روسيا 2018 ، من خلال الجدول الموضح التالي :-

القمر التردد معامل تصحيح الخطأ معدل الترميز
نايل سات  أفقي 10853 5/6 27500

متابعة مباراة مصر والبرتغال :-

ينتظر الجمهور العربي بشكل عام والجهور المصري علي وجه الخصوص ، هذه المباراة التي تجمع مصر والبرتغال ، للمشاهدة محمد صلاح في مواجهة رونالدو ، وتقوم قناة اون سبورت الرياضية وقناة أبوظبي الرياضية بنقل المباراة .

رابط مختصر
2018-03-24
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED