موعد ومتابعة مباراة الهلال والعين في بطولة دوري ابطال اسيا

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 2 أبريل 2018 - 9:03 مساءً
موعد ومتابعة مباراة الهلال والعين في بطولة دوري ابطال اسيا

تعلب اليوم الاثنين الموافق 02-04-2018 ، مباراة منتظرة لعشاق الكرة الاسيوية وعشاق دوري ابطال اسيا ، حيث يلتقي الهلال والعين في المرحلة الخامسة من دور المجموعات من بطولة دوري ابطال اسيا ،  وتقام المباراة علي ملعب هزاع بن زايد وذلك ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة دوري ابطال اسيا .

بطاقة مباراة الهلال والعين :-

العين Vs الهلال . البطولة : دوري أبطال آسيا . القنوات الناقلة : بي ان سبورت 4 + الكأس HD7 . الملعب : هزاع بن زايد . المعلقين : رؤوف خليف ( beIN ) + سمير اليعقوبي ( الكأس ) .

موعد المباراة : 6:30 مساءاً بتوقيت السعودية . 5:30 مساءاً بتوقيت مصر . 6:30 مساءاً بتوقيت فلسطين . 5:30 مساءاً بتوقيت الأردن. 5:30 مساءاً بتوقيت سوريا . 7:30 مساءاً بتوقيت الإمارات. 7:30 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان. 6:30 مساءاً بتوقيت الكويت . 6:30 مساءاً بتوقيت قطر.

مباراة الهلال والعين :-

يسعي نادي الهلال السعودي صاحب الترتيب الاخير برصيد 2  إلي الفوز في هذه المباراة لانها هي الامل الاخير من أجل التأهل إلي الدور القادم من البطولة  ، أما علي الجانب الاخر فيسعي نادي العين الاماراتي صاحب المركز الثالث برصيد 4 نقاط إلي الفوز في هذه المبارة من أجل الفوز وبلوغ الدور القادم من البطولة .

المركز الفريق لعب فوز تعادل خسارة النقاط
1 استقلال طهران 4 1 3 0 6
2 الريان 4 1 3 0 6
3 العين 4 0 4 0 4
4 الهلال 4 0 2 2 2

تعرف علي نتيجة مباراة الهلال والعين :-

إنتهت مباراة العين والهلال في بطولة دوري ابطال اسيا ، بهدفين للعين الاماراتي مقابل هدف وحيد لنادي الهلال السعودي ، وقد أحرز هدف الهلال السعودي الاول اللاعب محمد البريك ، أما علي الجانب الاخر فقد احرز أهداف العين كل من كارموس بيرج من علامة الجزاء في الدقيقة 40.47 ، وبذلك ينتهي مشوار الهلال السعودي في البطولة الاسيوية .

رابط مختصر
2018-04-02
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED