موعد ومتابعة مباراة الهلال واستقلال طهران في الجولة الختامة من بطولة دوري ابطال اسيا

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 16 أبريل 2018 - 8:47 مساءً
موعد ومتابعة مباراة الهلال واستقلال طهران في الجولة الختامة من بطولة دوري ابطال اسيا

تلعب اليوم الاثنين ، علي ارضية ملعب نادي الكويت الكويتي ، مباراة تجميع بين الهلال واستقلال طهران ، ضمن الجولة الاخيرة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال أسيا لكرة القدم ، حيث يسعي كلا الفريقان إلي الفوز في هذه المباراة وحصد النقاط الثلاث ، وستنقل المباراة علي قناة بي ان سبورت الرياضية 4 وقناة الكأس 7 HD .

بطاقة مباراة الهلال واستقلال طهران :-

الهلال Vs استقلال طهران . البطولة : دوري أبطال آسيا . القنوات الناقلة : بي ان سبورت 4 + الكأس HD7 . الملعب : استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) . المعلقين : سوار الذهب ( beIN ) + خالد الحدي ( الكأس ) .

موعد المباراة : 6:45 مساءاً بتوقيت السعودية . 5:45 مساءاً بتوقيت مصر . 6:45 مساءاً بتوقيت فلسطين . 6:45 مساءاً بتوقيت الأردن. 6:45 مساءاً بتوقيت سوريا . 6:45 مساءاً بتوقيت لبنان . 6:45 مساءاً بتوقيت العراق . 7:45 مساءاً بتوقيت الإمارات. 7:45 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان. 6:45 مساءاً بتوقيت الكويت . 6:45 مساءاً بتوقيت قطر.

متابعة مباراة الهلال واستقلال طهران :-

يدخل الفريقان الهلال واستقلال طهران وعينهم علي حصد الثلاث نقاط ، حيث يسعي الفريق الهلالي الخارج من البطولة إلي الفوز وأخذ الثأر علي حساب فريق إستقلال طهران ، اما علي الجانب الاخر فيسعي نادي إستقلال طهران إلي الفوز في هذه المباراة من اجل تأكيد حصول علي المركز الاول في ترتيب المجموعة  .

تعرف علي نتيجة مباراة الهلال واستقلال طهران :-

إنتهت مباراة الهلال السعودي وإستقلال طهران في بطولة دوري ابطال أسيا ضمن الجولة الاخيرة من دور الجموعات ، بفوز نادي إستقلال طهران علي الهلال بنتيجة 1 : 0 للهلال السعودي ، وقد احرز الهدف اللاعب فوريال غفوري في الدقيقة 36 من عمر الشوط الاول.

رابط مختصر
2018-04-16
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED