موعد ومتابعة مباراة النصر وفالنسيا بمناسية إعتزال فهد الهريفي في مباراة ودية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 9 مايو 2018 - 9:51 مساءً
موعد ومتابعة مباراة النصر وفالنسيا بمناسية إعتزال فهد الهريفي في مباراة ودية

تنطلق اليوم الاربعاء الموافق 09-05-2018 مباراة ودية بين النصر وفالنسيا في إعتزال فهد الهريفي نجم المنتخب السعودي ونادي النصر ، حيث وصلت بعثة فريق فالنسيا يوم أمس الثلاثاء إلي مدينة الرياض من أجل الاستعداد للمباراة ، وتأتي هذه المباراة بمبادرة من قبل رئيس هيئة الرياضة السعودية المستشار تركي آل الشيخ من اجل تكريم نجوم المنتخب القدامي ، وإقامبة مباريات إعتزال للاعبين الذين لم تقام لهم مباراة إعتزال .

وقد وصل العديد من النجو الكبار العالمية من أجل الاستعداد للمشاركة في المباراة ومن أبرز تلك النجوم الحاضرين رونالدينيو وديكو وأحمد حسن وحسين ازميجاني وهرنان كريسبو وأليساندرو دل بييرو و وجميعهم سيرتدون قميص النصر ضد فالنسيا.

بطاقة مباراة النصر وفالنسيا :-

النصر Vs فالنسيا . البطولة : مباراة ودية – إعتزال فهد الهريفي . القنوات الناقلة : أبو ظبي الرياضية 2 + السعودية الرياضية 1 . المعلق : علي سعيد الكعبي (على قناة ابو ظبي والسعودية الرياضية) .

موعد المباراة :  6:40 مساءاً بتوقيت السعودية . 5:40 مساءاً بتوقيت مصر . 6:40 مساءاً بتوقيت فلسطين . 6:40 مساءاً بتوقيت الأردن. 4:40 مساءاً بتوقيت تونس . 4:40 مساءاً بتوقيت الجزائر . 4:40 مساءاً بتوقيت المغرب . 7:40 مساءاً بتوقيت الإمارات.

متابعة مباراة النصر وفالنسيا :-

هذا وتلعب هذه المباراة من اجل تكريم عدد من النجوم ومن ابرزهم نجم المنتخب السعودي السابق فهد الهريفي ، وقد اعلنت العديد من القنوات علي نقلها للمباراة من ابرز تلك القنوات قناة السعودية الرياضية وقناة ابوظبي الرياضية .

رابط مختصر
2018-05-09
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED