التخطي إلى المحتوى
موعد وحجز تذاكر معرض ميثاق الملك العمراني في موسم الرياض الثاني 2021
تذاكر معرض ميثاق الملك العمراني

الموسم الأضخم والأكبر ليس فقط على مستوى المملكة العربية السعودية بل على مستوى الوطن العربي ككل، حيث جعل هذا الموسم المملكة قبلة الملايين من هواة الترفيه والترويح عن النفس، وتتنوع فعاليات هذا الموسم ما بين الحفلات الغنائية والعروض الاستعراضية ومناطق سفاري ومناطق وينتر ويندرلاند ومناطق بوليفاريد سيتي، وكذلك تقام في الموسم العديد من المعارض الثقافية والتى أهمها معرض ميثاق الملك العمراني والذي سنتناول تفاصيله في هذا الموضوع.

معرض ميثاق الملك سلمان العمراني في موسم الرياض

برعاية الأمير بدر بن عبدالله وزير الثقافة السعودي، ورئيس مجلس إدارة هيئة فنون العمارة، وبالتعاون مع هيئة الترفيه السعودية تطلق هيئة فنون العمارة والتصميم، معرض “ميثاق الملك سلمان العمراني”، الذي يشكّل امتدادًا لتاريخ المملكة وثقافتها وإرثها الحضاري، والذي يهدف بالدرجة الاولى الى تعريف الجمهور بالميثاق وأدواره، واستشراف المستقبل العمراني، والمشاركة والتفاعل المجتمعي.

تفاصيل المعرض ميثاق

معرض ميثاق الملك سلمان العمراني هو احتفاء بالرؤية العمرانية الشاملة التي تم استلهامها من تأثير خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله-، رحلة عمرانية ملهمة يعيشها الزائر في معرض متنقل بين أربعة مدن (الرياض، جدة، أبها، الدمام). يحتوي المعرض على مشاريع مميزه حاصلة على جوائز عالمية ومحلية.يفتح المعرض أبوابه غدًا الخميس، وحتى 28 ديسمبر الجاري، من خلال فترتين الصباحية تبدأ من 10 صباحًا – 2 مساءً، بينما الفترة المسائية من 0 5 مساءً- 10 مساءً، المكان في قصر طويق.

حجز تذاكر معرض ميثاق الملك العمراني

قامت هيئة الترفيه العامة في المملكة العربية السعودية، وإصدار موقع رسمي خاص في فعاليات واحتفالات موسم الرياض الثاني لعام 2021، ولتتمكن من شراء التذاكر بكل سهولة، ويمكنك الدخول إلى الموقع الرسمي لموسم الرياض، والذهاب إلى الفعاليات، والبحث عن اي فعاليه تريدها وشراء  التذكرة الخاصة بها، ويجب عند الانتهاء من الشراء، أدراجها في تطبيق وتوكلنا.

شروط دخول المعرض

  • الاقتصار على دخول المحصنين جرعتين وفقاً للحالة في تطبيق توكلنا.
  • الإقرار والالتزام بلائحة المحافظة على الذوق العام.
  • يوافق حامل التذكرة بصفته الحاضر لمكان الفعالية على الصور الفوتوغرافية، ومقاطع الفيديو، والمقاطع الصوتية المسجلة التي قد تُنشر على شبكة الإنترنت.
  • للجهة المنظمة الحق في إخراج من يصدر عنه تصرف يعتبر برأي الجهة المنظمة غير لائق.
  • الالتزام بارتداء الكمامة.
  • الالتزام بالتباعد الاجتماعي داخل أروقة وأقسام المعرض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.