التخطي إلى المحتوى
موعد وتفاصيل مباراة المنتخب التونسي والجزائري في نهائي كأس العرب 2021
نهائي كأس العرب 2021

بطولة كأس العرب هي بطولة عربية تقام تحت إشراف الإتحاد العربي لكرة القدم، وتتنافس عليها المنتخبات العربية حيث كان للمنتخب التونسي النصيب الأول للفوز بالبطولة في النسخة الأولى منها عام 1963 حيث تمت إقامتها في لبنان، وكان للمنتخب العراقي النصيب الأكبر للفوز باللقب أربع مرات، وتوقفت إقامة كأس العرب لأكثر من 20 عامًا قبل أن يتم خوضها في عام 1985. أقيمت البطولة خمس مرات أخرى حتى عام 2012، وتأتي البطولة بحلتها الجديدة بنسخة عام 2021.

تفاصيل مباراة المنتخب التونسي والجزائري في نهائي كأس العرب 2021

وصل المنتخب التونس لنهائي بطولة كأس العرب لكرة القدم، وذلك عقب تغلبها على المنتخب المصري بهدف دون مقابل في مباراة النصف نهائي، وتأهل المنتخب الجزائري لمواجهة المنتخب التونسي في نهائي كأس العرب إثر فوزها على المنتخب القطري مستضيف البطولة لهدفين مقابل هدف واحد في مباراة النصف نهائي.

مباراة منتخب الجزائر وتونس
مباراة منتخب الجزائر وتونس

موعد مباراة المنتخب التونسي والجزائري في نهائي كأس العرب 2021

ويلتقي المنتخب الجزائري مع المنتخب التونسي، يوم 18 من الشهر الحالي ديسيمبر، على أرض إستاد البيت في المنافسة النهائية على اللقب، وتبدأ المباراة النهائية لبطولة كأس العرب 2021 في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية، والخامسة مساءً بتوقيت مصر، والسابعة بتوقيت الإمارات، ويتم عرض المباراة على (قناة بي إن سبورتس 1و2- قناة الكأس 1).

موعد مباراة تحديد المركز الثالث في بطولة كأس العرب 2021

ستقام مباراة  تحديد المركز الثالث والرابع بين المنتخب  المصري و المنتخب القطري يوم السبت  18/12/2021، في تمام الساعة 12:00 ظهراً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.