موعد والقنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وأودينيزي في كأس إيطاليا

2020-01-15T19:47:14+03:00
2020-01-15T19:47:21+03:00
الرياضة
محمود أحمد15 يناير 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
موعد والقنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وأودينيزي في كأس إيطاليا

تعتبر مباراة يوفنتوس وأودينيزي من أبرز وأهم المباريات التي سوف تلعب في هذا المساء بين أحد أقوى الفرق الإيطالية، ويسعى الفريقان إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل الوصول إلى الدور القادم من البطولة، حيث سوف تلعب هذه المباراة بمناسبة الدور السادس عشر من بطولة كآس إيطاليا، ويسعى كلا الفريقان إلى التأهل إلى الدور القادم، حيث يأمل جمهور نادي يوفنتوس بتحقيق الفوز وعلى الجانب الأخر يأمل أودينيزي في تحقيق المفاجئة الكبيرة والتأهل إلى الدور القادم والمنافسة على الحصول على لقب بطولة كأس إيطاليا.

توقيت والقنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وإيطاليا

نستعرض لكم من خلال موقع موجز الأخبار كافة التفاصيل المتعلقة في مباراة يوفنتوس وإيطاليا في كآس إيطاليا، حيث يبحث الكثير من عشاق كرة القدم إلى بحث تفاصيل المباراة:-

  • المباراة : يوفنتوس وأودينيزي
  • القنوات الناقلة : BT Sport 3 
  • المناسبة: كأس إيطاليا (دور الـ 16).
  • ملعب المباراة : أليانز ستاديوم (تورينو) .
  • توقيت المباراة: 10:45 مساءاً بتوقيت السعودية . 9:45 مساءاً بتوقيت مصر . 9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين . 9:45 مساءاً بتوقيت الأردن. 9:45 مساءاً بتوقيت سوريا . 9:45 مساءاً بتوقيت لبنان . 10:45 مساءاً بتوقيت العراق .

قديهمك

تردد قناة أبوظبي الرياضية الناقلة لمباراة الاتحاد و اولمبيك آسفي في البطولة العربية للأندية

يوفنتوس وأودينيزي

تعتبر مباراة يوفنتوس وأودينيزي هي مباراة قمة إيطالية تجمع بين أبرز الأندية الإيطالية ويسعى الفريقان إلى تحقيق الفوز والإنتصار من أجل المنافسة على بطولة كأس إيطاليا،وتأمل الأندية الإيطالية في المنافسة بشكل كبير على تلك البطولة العالمية، حيث يعتبر الدوري الإيطالي من أبرز الدوريات الكبرى في إيطاليا

رابط مختصر
محمود أحمد

محمود أحمد، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.