موعد والقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد واشبيلية في بطولة الدوري الاسباني

الرياضة
محمود أحمد18 يناير 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
موعد والقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد واشبيلية في بطولة الدوري الاسباني

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم في الوطن العربي والعالمي عن موعد والقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد واشبلية في بطولة الدوري الاسباني، حيث تعتبر هذه المباراة من أبرز المبارياتفي الجولة الحالية من بطولة الدوري الاسباني، ويسعى الفريقان إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل الحصول على الثلاث نقاط، حيث يأمل جمهور الملكي في تحقيق الفوز وصدارة الدوري الممتاز الاسباني، إما على الجانب الأخر يأمل نادي اشبيلية بتحقيق الفوز على ريال مدريد المنتشي بتحقيق بطولة كأس السوبر الاسباني في دولة المملكة العربية السعودية، بعد الفوز على اتلتيكو مدريد بركلات الترجيح.

بطاقة مباراة ريال مدريد واشبيلية

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم في الوطن العربي والعالمي عن كافة التفاصيل المتعلقة في مباراة ريال مدريد واشبيلية في العشرين من بطولة الدوري الاسباني :-

المباراة القناة الناقلة موعد المباراة المناسبة ملعب المباارة
ريال مدريد ضد اشبيلية قناة بي ان سبورت الرياضية 6:00 مساءاً بتوقيت السعودية . 5:00 مساءاً بتوقيت مصر .6:00 مساءاً بتوقيت البحرين. 7:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان. 6:00 مساءاً بتوقيت الكويت . 6:00 مساءاً بتوقيت قطر. الجولة العشرين من بطولة الدوري الاسباني سنتايجو برنابيو

ريال مدريد واشبيلية

يدخل المدير الفني لنادي ريال مدريد زين الدين زيدان هذه المباراة بعد تحقيق الفوز في بطولة السوبر الاسباني أمام اتلتيكو مدريد، ويأمل الجمهور الملكي في تحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل صدارة الترتيب العام.

رابط مختصر
محمود أحمد

محمود أحمد، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.