التخطي إلى المحتوى
موعد والقنوات الناقلة لمباراة السعودية وتايلاند في كأس العالم تحت 23 سنة
موعد والقنوات الناقلة لمباراة السعودية وتايلاند في كأس العالم تحت 23 سنة

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم السعودية عن موعد والقنوات التي سوف تعمل على تغطية مباراة السعودية وتايلاند في بطولة كأس العالم تحت 23 سنة من دور المجموعات، حيث يسعى المنتخب السعودي إلى تحقيق في هذه المباراة من اجل الوصول إلى الدور القادم من البطولة، ويأمل الجمهور السعودي في ان ينافس منتخبهم الأولمبي في الحصول على بطولة كأس العالم تحت 23 سنة، هذا وتمتاز البطولة بالأهمية الكبيرة بالنسبة لعشاق كرة القدم في الوطن العربي والعالمي كونها تعتبر من ضمن أهم وأبرز البطولات العالمية.

بطاقة مباراة السعودية وتايلاند

نستعرض لكم من خلال موقع موجز الأخبار متابعينا الكرام كافة التفاصيل المتعلقة في مباراة السعودية وتايلاند في بطولة كأس العالم تحت 23 سنة، حيث يبحث الكثير عن القنوات وموعد المباراة التي سوف تقام في مساء اليوم إليكم تفاصيل المباراة :-

  • مباراة : السعودية ضد تايلاند
  • القنوات الناقلة : قناة بي ان سبورت + قناة الكأس الرياضية 
  • ملعب المباراة : ملعب تاماسات
  • المناسبة : ربع نهائي بطولة كأس العالم تحت 23 سنة
  • موعد المباراة : 1:15 مساءاً بتوقيت السعودية . 12:15 ظهراً بتوقيت مصر . 2:15 مساءاً بتوقيت الإمارات. 1:15 مساءاً بتوقيت البحرين. 2:15 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان. 1:15 مساءاً بتوقيت الكويت . 1:15 مساءاً بتوقيت قطر.

السعودية وتايلاند

يسعى المنتخبان إلى التأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس العالم تحت 23 سنة، ويأمل الجمهور السعودي في ان يحقق المنتخب السعودي الفوز في هذه المباراة من أجل التأهل إلى الدور القادم.

التعليقات