التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ريال مدريد وسيلتغا فيجو والقنوات الناقلة للمباراة
موعد مباراة ريال مدريد وسيلتغا فيجو والقنوات الناقلة للمباراة

ينتظر محبي كرة القدم مباراة شرسة تجمع بين النادي الملكي وفريق سيلتغا فيجو ضمن الجولة الرابعة من الدوري الاسباني، حيث يستقبل ملعب البرنابيو بعد غياب 560 يوماً من الصيانة هذه المباراة، ووصفت مجلات عالمية سرعة تجهيز ملعب البرنابيو بالمعجزة، كما وتم تخفيض سعة المدرجات من 50 الف متفرج الى 30 الف متفرج فقط، وينتظر النادي الملكي بقيادة المدرب كارلو انشيلوتي شهر صعب ومُزدحم بالمواجهات، حيث سيلعب النادي الملكي ست مباريات في 17 يوما، اربعة منها في الدوري واثنتان في دوري الابطال، وسوف نقدم لكم اليوم تفاصيل مباراة ريال مدريد وسيلتغا فيجو في دوري ابطال اوروبا.

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتغا فيجو في دوري ابطال اوروبا

يعود ملعب البرنابيو بعد غياب لمدة طويلة جداً لتُقام فيه مباراة ريال مدريد وسيلتغا فيجو يوم الاحد 12 سبتمبر، في الاوقات التالية :

  • العاشرة بتوقيت القاهرة.
  • الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.
  • الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الامارات.

موقف الفريقين قبل المباراة

  • ريال مديد : يحتل صدارة الدوري الاسباني برصيد 33 نقطة، قام بالفوز في 10 مباريات، وتعادل في 3 مباريات، وخسر في 3 مباريات.
  • سيلتغا فيجو : يحتل سيلتغا فيجو المركز الثامن في الدوري الاسباني برصيد 23 نقطة، قام بالفوز في 6 مباريات، وتعادل في 5 مباريات وخسر في 5 مباريات.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مديد وسيلتغا فيجو

تُذاع مباراة ريال مدريد وسيلغتا فيجو على مجموعة قنوات beIN Sport القطرية، وسوف تكون على beIN Sport 3 المشفرة بتعليق خليل البلوشي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.