يترقب عشاق كرة القدم الليلة قمة الجولة الرابعة ولحسم الصدارة في المباراة التي تقام ما بين باريس سان جيرمان وبنفيكا البرتغالي، وتقام المباراة في ملعب بارك دي برانس معقل نادي باريس سان جيرمان، وانتهت المباراة ما بين الفريقين بالتعادل الإيجابي في الجولة الثالثة، وتعتبر مباراة اليوم هي الفاصلة لحسم الصدارة لكلا الفريقين بحيث يمتلك كل فريق سبع نقاط في صدارة الترتيب العام للمجموعة الرابعة والتي تضم نادي يوفنتوس ومكابي حيفا، ومن خلال السطور التالية نقدم لكم موعد مباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا والقنوات الناقلة ومعلق المباراة.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا

من المقرر أن تقام مباراة الإياب ما بين باريس سان جيرمان وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء 11 من شهر أكتوبر 2022، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

قد يهمك موعد مباراة برشلونة وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا 2022 والقنوات الناقلة.

قد يهمك توقيت والقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وشاختار في دوري أبطال أوروبا 2022

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا في وري أبطال أوروبا

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تمتلك قنوات بي أن سبورت الرياضية القطرية حقوق بث جميع مباريات دوري أبطال أوروبا بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وسيتم بث المباراة عبر شاشة beIN Sports 3 HD Premium.

المباراةالموعدالقناة الناقلةالملعب
باريس سان جيرمان ضد بنفيكاالثلاثاء 11 من شهر أكتوبر 2022

في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة

beIN Sports 3 HD Premiumبارك دي برانس

معلق مباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا في وري أبطال أوروبا

أعلنت قنوات بي أن سبورت القطرية الرياضية عن معلق مباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا في وري أبطال أوروبا وهو عامر الخوذيري، وهو من سيتولى مهمة التعليق في المباراة مساء اليوم الثلاثاء.