موعد مباراة السعودية والمانيا في إطار الاستعداد لبطولة كأس العالم

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الجمعة 8 يونيو 2018 - 3:19 مساءً
موعد مباراة السعودية والمانيا في إطار الاستعداد لبطولة كأس العالم

يستعد عشاق كرة القدم العربية والعالمية وعلي وجه الخصوص عشاق المنتخب السعودية للمباراة المرتقبة بين السعودية والمانيا  والتي ستقام اليوم الجمعة الموافق 08-06-2018 ، علي ارضية ملعب باي أرينا المتواجد في مدينة بايرن ليفركوزن في ألمانيا وذلك في إطار الاستعداد لبطولة كأس العالم التي ستقام في منتصف الشهر الجاري في فترة 14 يونيه حتي تاريخ 15 يوليه .

بطاقة مباراة السعودية والمانيا :-

السعودية Vs ألمانيا . البطولة : مباراة ودية . القنوات الناقلة : بي ان سبورت 3 + السعودية الرياضية 1 . المعلق : يوسف سيف (بي ان) + فهد العتيبي (السعودية الرياضية) .

موعد المباراة : 8:30 مساءاً بتوقيت السعودية . 7:30 مساءاً بتوقيت مصر . 8:30 مساءاً بتوقيت فلسطين . 8:30 مساءاً بتوقيت الأردن. 8:30 مساءاً بتوقيت سوريا . 6:30 مساءاً بتوقيت تونس . 6:30 مساءاً بتوقيت الجزائر . 5:30 مساءاً بتوقيت المغرب . 9:30 مساءاً بتوقيت الإمارات. 9:30 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان. 8:30 مساءاً بتوقيت الكويت . 8:30 مساءاً بتوقيت قطر.

مباراة السعودية والمانيا :-

يعتبر هذا الاختبار هو الاخير بالنسبة للفريق السعودي والماني قبل إنطلاق صافرة البداية للحدث الاعظم في العالم ، هذا  ويعتبر هذا أقوي أختبار للمنتخب السعودي خلال فترة التحضيرات التي قام بها ، حيث يواجهة المنتخب الالماني حامل لقب كأس العالم في النسخة الماضية .

متابعة مباراة السعودية والمانيا :-

يترقب العشاق للمنتخب السعودي والالماني هذه المباراة من أجل الاستمتاع ومتابعة منتخباتهم ، حيث ستنقل المباراة علي قناة بي ان سبورت الرياضة وقناة السعودية الرياضية .

رابط مختصر
2018-06-08 2018-06-08
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED