التخطي إلى المحتوى
موعد عرض المسلسل السعودي الشهير “تكي” الموسم الثالث على نتفليكس” 2021
موعد عرض المسلسل السعودي الشهير "تكي" الموسم الثالث على نتفليكس" 2021

بعد توقف ما يقارب عشرة سنوات يعود المسلسل السعودي “تكي”، على شبكة نتفليكس حصرياً، كان قد حقق المسلسل نسبة المشاهدات كبيرة منذ عرض الحلقة الأولى، بدأت بدائة المسلسل على “اليوتيوب”، ومن هناك كانت بداية قصة تجاح هذا العمل فصنف كأول عمل درامي سعودي على “يوتيوب”، نستعرض لكم من خلال مقالنا هذا على موقع موجز الأخبار موعد عرض المسلسل “تكي”، والأحداث التي يدور حولها المسلسل.

موعد عرض المسلسل السعودي “تكي”

بعد غياب طويل يعود مسلسل “تكي” للعرض موسمه الثالث على شبكة نتفليكس في اليوم الثامن والعشرين من شهر أكتوبر الجاري، سوف يكون مترجماً إلى أكتر من 32 لغة في 190 دولة حول العالم، كما ومن المقرر أن يكون متوفراً بالوصف الصوتي باللغة العربية لضعاف البصر والمكفوفين، والوصف النصي باللغة العربية لضعاف السمع.

أحداث مسلسل “تكي”

يدور المسلسل حول إطار شبابي درامي تشويقي يعكس مواقف تحدث مع الشباب في المجتمع السعودي، وخاصة في مجمتع مدينة جدة، حيث تدور أحداث المسلسل حول قصص شباب سعوديين يكافحون من أجل تحقيق أحلامهم في المجتمع، يعود المسلسل الموسم الثالث حول قصة الشاب “مالك” الذي يسعى إلى أن يصبح مخرجاُ سينمائياً، ولكنه يقع في حب بيان “خطيبة صديقه ماجد”، والتي تسهى إلى تحقيق حلمها لتصبح إعلامية.

أبطال مسلسل “تكي”

المسلسل بطولة كلا من :مؤيد الثقفي، خيرية أبو لبن، هند الصايغ، عادل رضوان، علي الشريف، رضوان الريمي وقصي خضر، وإخراج محمد مكي، وإنتاج شركة يوتيرن الترفيهية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.