موعد عرض الجزء الخامس من مسلسل قيامة ارطغرل

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 20 سبتمبر 2018 - 12:14 مساءً
موعد عرض الجزء الخامس من مسلسل قيامة ارطغرل

يبحث الكثير من عشاق الدراما التركية بشكل عام ، وعشاق مسلسل ارطغرل ” المسلسل الأشهر في الدارما التركية ” عن موعد عرض الجزء الخامس من المسلسل الذي يجسد قصة حياة الغازي ارطغرل ، موحد القبائل التركية المسلمة في القرن الثالث عشر ، وهو والد عثمان ارطغرل مؤسس الدولة العثمانية .

موعد والقنوات الناقلة لمسلسل ارطغرل :-

من المقرر أن يتم عرض مسلسل ارطغرل علي كثير من القنوات العربية بسبب الشعبية الكبيرة التي حظى بها المسلسل أثناء عرض الأجزاء الأربعة السابقة منه ، حيث من الممكن أن يتم عرض المسلسل علي كل من قناة دعوة ووطن واليرموك بالإعادة ، علي ان يتم نقل الحلقة الأولي بشكل حصري من خلال قناة تي ار تي التركية علي القمر الصناعية توركي سات ، ونقل الحلقات علي موقع نور ،من المرتقب عرض الحلقة 122 من مسلسل ارطغرل يوم الأربعاء الموافق 31 أكتوبر 2018 .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-09-20 2018-09-20
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED