موعد صرف مكرمة الملك السنوية في شهر رمضان لمستفيدي الضمان الإجتماعي

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 27 مايو 2019 - 6:07 مساءً
موعد صرف مكرمة الملك السنوية في شهر رمضان لمستفيدي الضمان الإجتماعي

يبحث الكثير من المواطنين في دولة المملكة العربية السعودية عن موعد صرف المكرمة الملكية ، حيث يتساءل الكثيرين ما هي حقيقة المكرمة الملكية لمستفيدي الضمان الإجتماعي ، وهل يوجد حقاً مكرمة الملك في شهر رمضان لمستفيدي الضمان الإجتماعي ،ونأمل نحن في إدارة موقع موجز الاخبار أن يجعل كل أيامنا أعياد وكل عام وانتم بألف خير .

المكرمة الملكية

تعتبر المكرمة الملكية هي مساعدة مالية يتم صرفها لكافة الاسر في دولة المملكة العربية السعودية وذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك ، وتقدر قيمة المكرمة بملبغ 1000 ريال سعودي لكل أصحاب المعاشات المستفيدين و500 ريال سعودي للتابع .

ما هي حقيقة صرف المكرمة الملكية

يتساءل الكثير من المواطنين في المملكة عن موعد صرف المكرمة الملكية ، ولكن لا يوجد حتى هذه اللحظة إي من إعلان رسمي من قبل الجهات الرسمية متعلق بصرف المكرمة المكية ، وفي حال صدر هناك إي جديد فيما يتعلق بالمكرمة فأنه سيتم نشره من خلال الموقع بإذن الله .

رابط مختصر
2019-05-27
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED