موعد صرف المنحة القطرية 100$ للمواطنين في قطاع غزة

اقتصاد
محمود أحمد19 يناير 2020آخر تحديث : منذ 6 أشهر
موعد صرف المنحة القطرية 100$ للمواطنين في قطاع غزة
يبحث الكثير من المواطنين في قطاع غزة حول موعد صرف وإيداع المنحة القطرية 100$، حيث يتم صرف تلك المساعدة المالية للمواطنين في قطاع غزة من أجل مواجهة الظروف الإقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد، حيث يتم صرف المنصة بصورة شهرية، هذا ويتم صرف المنحة من خلال فروع البريد المنتشرة في قطاع غزة، ويتم صرف المنحة في الغالب في منتصف الشهر الميلادي، وتأتي تلك المنحة من باب التخفيف على المواطنين المقيمين في قطاع غزة، وتهدئة الأجواء والأوضاع في قطاع غزة.

المنحة القطرية

تعتبر المنحة القطرية هي من أبرز وأهم المساعدات التي يتم صرفها للمواطنين في قطاع غزة في الأونة الأخيرة، حيث خصصت وزارة الشؤون الإجتماعية في دولة فلسطين رابط من أجل الإستعلام عن كشوفات الأسماء الذين لهم حق بصرف المنحة القطرية 100 دولار لقطاع غزة، هذا ويتم صرف المنحة من خلال زيارة سفير دولة قطر إلى قطاع غزة وإعطاء الأموال للجهات المسؤولة التي تقوم بتوزيعها على المواطنين بعد ذلك.

 شروط التسوية لصرف المنحة القطرية للموظفين في غزة

  1. الموظفون المستفيدون من المنحة والذين لم يقوموا بتسلم راتب شهر يوليو للعام الجاري 2018، حيث سيتم صرف لهم 100% من الراتب وبواقع 50% على مدار الأشهر الخمس التالية على ذلك
  2. الموظفون المستفيدون من المنحة والذين قاموا بصرف راتب شهر يوليو 2018، يتم سداد المنحة لهم بواقع 40% وعلى مدار الخمس أشهر التالية بواقع 50% من قيمة الراتب.
  3. الموظفون غير المستفيدون من المنحة، سيتم صرف لهم 60% من قيمة الراتب على مدار الست أشهر التالية على شهر يوليو من الإيراد المحلي.

موعد صرف المنحة القطرية

كشفت العديد من الجهات الغير مسؤولة في قطاع غزة على أنه سوف يتم صرف المنحة القطرية يوم الخميس القادم في إنتظار التأكيد من قبل الجهات المعنية.
رابط مختصر
محمود أحمد

محمود أحمد، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.