التخطي إلى المحتوى
موعد صرف الدفعة الجديدة من حساب المواطن السعودي 1443هـ
موعد صرف الدفعة الجديدة من حساب المواطن السعودي 1443هـ

الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية ينتظرون وقت إيداع الدفعة الجديدة الخاصة بحساب المواطن السعودي لشهر سبتمبر 2021 والمقرر صرفها يوم العاشر من كل شهر ميلادي،  وذلك من أجل أن يستطيع كل فرد من توفر احتياجاتهم التي يريدونها من المنتجات، حيث أن حساب المواطن يعتبر دعم مالي يتم تقديمة لمحدودي الدخل المنخفض، حيث قام البرنامج حساب المواطن بإعلان في بداية ااسبوع عن النتائج الأهلي للدفعة 64 التي سوف يتم صرفها في شهر سبتمبر، وطلب حساب المواطن من المستفيدين المسجلين للاستعلام عن الأهلية وذلك عبر البوابة الإلكترونية للبرنامج .

كيفية تقديم طلب اعتراض في حساب المواطن

قام برنامج حساب المواطن بتوضيح انه بموجب النتائج الأهلية انه سيتم صرف الدعم للمستفيدين، ويحق لمن لم تشمله النتائج الاهلية التقديم بالعتراض على ذلك اعتباراً من اليوم وذلك من خلال الدخول على حسابك ببرنامج حساب المواطن، وقم بإختيار الاعراضات المالية السابقة من جل معرفة التالي : الرقم، التاريخ، نوع الاعتراض ، وحالة الاعتراض، ووسبب رفض الاعتراض .

أهم شروط حساب المواطن

من أهم الشروط التي تم وضعها حساب المواطن لكي يتمكن المواطن مم الحصول على الدعم المالي جاءت كالاتي : أن يكون سعودي الجنسية . وقائم في المملكة العربية السعودية . ويكون له بطاقة . ويمكن أيضاً لأبناء المملكة المتزوجين ومن أجنبية ان يحصلوا على هذا الدعم لهم ولأبنائهم ، وأن لا يكون متورط في بعض القضايا الجنائية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.